«صوت الأرض».. حفل تكريم لطلال مداح أحياه 40 مطربًا عربيًّا

نادية عبد الباري

أقامت هيئة الترفيه السعودية حفلًا لتكريم الموسيقار الراحل طلال مداح بحضور 40 فنانًا عربيًّا، حمل اسم «صوت الأرض».


شهدت المملكة العربية السعودية، مساء أمس الأربعاء 1 فبراير 2023، حفلًا للتاريخ، بعنوان “صوت الأرض”.

ونظمت الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفلة تحت عنوان “صوت الأرض” لتكريم الموسيقار الراحل طلال مداح، وشارك فيها 40 فنانًا وفنانة من أهم نجوم الخليج وبقية الدول العربية.

40 فنانًا عربيًّا في جلال طلال مداح

انطلقت فعاليات حفل “صوت الأرض” في التاسعة مساء أمس الأربعاء بتوقيت السعودية، على خشبة مسرح محمد عبده داخل البوليفارد سيتي بالعاصمة الرياض، بحضور عبدالله نجل طلال مداح ورئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ.

7629E0EE DDE8 4A03 8105 8194DD04CBE1

وجاء الحفل في فقرتين، وضم عددًا كبيرًا من المطربين، من بينهم فنان العرب محمد عبده، وصابر الرباعي، وعبادي الجوهر، وماجد المهندس، وعبدالله الرويشد، ونبيل شعيل، وبلقيس، وراشد الماجد، وعبدالمجيد عبدالله، وأحلام، وأصالة، وأنغام، وسميرة سعيد، ولطيفة، وأسما لمنور، وأصيل هميم، وهاني شاكر، ونجوى كرم، ووليد توفيق، وعبود خواجة، وغيرهم.

جمهور كامل العدد

كتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”: “عذراء نخت رجالها، اليوم نكرم الراحل الكبير صوت الأرض، في تجمع لا يحدث إلا في بلدنا الحبيب، تعلمنا الوفاء من قيادتنا الرشيدة، واليوم الرسالة أن كل من خدم هذه الأرض يستحق الوفاء، حفظ الله مولاي وسمو سيدي والشعب السعودي الغالي، اليوم ليلة للتاريخ”.

CF00A16B 3049 4619 B40C 55334F234ECA

حفل صوت الأرض

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًّا كامل العدد، فأعلنت هيئة الترفيه نفاد جميع تذاكر الحفل بالكامل، وانقسم الحفل إلى فقرتين، الأولي شملت وصلات غنائية ثنائية وثلاثية، دمجت المطربين والمطربات، أما الفقرة الأخرى فاستمع فيها الجمهور إلى باقة من أغاني طلال مداح الخالدة.

ربما يعجبك أيضا