صورة| أحمد العوضي يطرح بوستر «الإسكندراني»

موعد عرض فيلم الإسكندراني في مصر والوطن العربي

علي محمد
صورة| أحمد العوضي يطرح بوستر فيلم الإسكندراني

طرح الفنان أحمد العوضي، بوستر فيلمه الجديد الإسكندراني، المقرر عرضه 4 يناير 2024.

ونشر العوضي اليوم السبت 16 ديسمبر 2023، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، البوستر الدعائي الأول للفيلم وعلق: “احنا بنوع كله.. بكر الإسكندراني، فيلم دباح إن شاء الله موعدنا 4 يناير بجميع سينمات مصر والخليج”.

بوستر فيلم الأسكندراني

موعد عرض فيلم الأسكدنراني في مصر والوطن العربي

فيلم الإسكندراني

وتعاقد العوضي على بطولة فيلم “الإسكندراني” للمخرج خالد يوسف، بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023 بتقديم شخصية “جابر الكوماندا” في مسلسل ضرب نار، ويعتبر الفيلم البطولة المطلقة الأولى للعوضي في صالات العرض السينمائية، ويشارك بجانبه الفنانين، زينة، وبيومي فؤاد، وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، وانتصار، وخالد سرحان، ومحمد رضوان وآخرين.

وتدور أحداث فيلم الإسكندراني حول مرور العوضي بالكثير من الأزمات والمشاكل في مصر، ليقرر السفر إلى الخارج، ويغيب لأكثر من 10 سنوات وبعدها يعود إلى الوطن ويصبح شخصًا ناجحًا ويتزوج من زينة وتستمر الأحداث بتفاصيل مليئة بالأكشن.

ويخوض أحمد العوضي في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل “حق عرب”، حيث يضم العديد من النجوم أبرزهم هدى المفتي، وفاء عامر، أحمد عبد الله محمود، وليد فواز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

ربما يعجبك أيضا