صورة| الزمالك يستغنى عن لاعبه بسبب إمام عاشور

الزمالك يستغنى عن لاعبه بسبب منشور تهنئة لإمام عاشور

لاعب الزمالك يثير أزمة بسبب إمام عاشور.. والنادي يقرر الاستغناء عنه

حالة من الجدل الكبير أثارها ياسين حافظ لاعب فريق مواليد 2005 بنادي الزمالك المصري، بسبب احتفاله بزوج شقيقته ونجم الأهلي إمام عاشور، بعد تتويج الأخير بدوري أبطال إفريقيا مع القلعة الحمراء.

وحصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، مساء أول من أمس السبت 25 مايو 2024، بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف على ستاد القاهرة الدولي.

ياسين حافظ يحتفل بإمام عاشور

ياسين حافظ يحتفل بإمام عاشور

ياسين حافظ يثير أزمة في الزمالك

نشر ياسين حافظ صورة لـ إمام عاشور عبر صفحته الرسمية على انستجرام وهو يحتفل بلقب دوري أبطال إفريقيا معلقًا: أحسن لاعب في إفريقيا والله”.

وتداول الجمهور الأبيض الصورة التي نشرها ياسين حافظ بشكل واسع معبرين عن غضبهم بعد وصفه إمام عاشور بلقب أحسن لاعب في إفريقيا بخلاف تهنئته له على اللقب الإفريقي.

ياسين حافظ وإمام عاشور

ياسين حافظ وإمام عاشور

الزمالك يقرر الاستغناء عن ياسين حافظ

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الاستغناء عن ياسين حافظ لاعب فريق 2005 بالقلعة البيضاء، بعد إشادته بلاعب الأهلي إمام عاشور عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر بالأبيض في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن إدارة القلعة البيضاء كانت تنوي التخلي عن اللاعب منذ فترة طويلة بسبب تراجع مستواه الفني خلال الفترة الماضية، فضلًا عن كونه غير منتظم في التدريبات ولا يشارك بصفة مستمرة في المباريات، ثم جاء موقفه مع إمام عاشور، الأمر الذي أدى لتأكيد رغبة إدارة الأبيض في الاستغاء عن اللاعب بصفة نهائية.

ياسين حافظ

ياسين حافظ

ربما يعجبك أيضا