صورة| جوري بكر تنتقد فنانات في مهرجان كان 2024

علي محمد
صورة| بطلة مسلسل جعفر العمدة تنتقد الفنانات في مهرجان كان 2024

أثارت الفنانة المصرية جوري بكر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد نشرها منشورًا عبر حسابها الرسمي على إنستجرام تنتقد فيه سلوك بعض الفنانين في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77.

وعلقت جوري بكر اليوم الخميس 23 مايو 2024 عبر حسابها على إنستجرام على أفعال النجوم المصريين في كان السينمائي، قائلة: “يارب ما تحرجني، إحراج اللي فاكرين نفسهم نجوم وراحوا مهرجان كان السينمائي، وضحكوا الناس عليهم، مش قادرة من الضحك على اللي شوفته، عملتوا في نفسكم كدا ليه، للأسف شوفت فيديوهات لناس كتير حرفيًا، محدش يعرفهم تمامًا ليه تحرجوا نفسكم ليه عشان صورة ولا لقطة”.

جوري بكر

جوري بكر

طلاق جوري بكر

وفي وقت سابق، أعلنت جوري بكر، خبر انفصالها عن زوجها، عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام وعلقت: “ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله”.

طلاق جوري بكر

طلاق جوري بكر

وكانت جوري بكر، احتفلت بزفافها في مارس 2023، بحضور العائلة والأصدقاء، ودائما كانت تلاحق شائعات متداولة بشأن انفصالها عن زوجها.

ويذكر أن آخر أعمال جوري بكر، كانت مسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي عرض في المارثوان الرمضاني لعام 2024، ونال إعجاب الجمهور.

ربما يعجبك أيضا