صور| أنغام تُشعل حماس جمهور حفل جدة بأغاني ألبومها الجديد

لقطات من حفل أنغام في جدة 2024

علي محمد
صور| أنغام تُشعل حماس جمهور جدة في حفلها الأخير

أحيت النجمة المصرية أنغام حفلًا غنائيًا كبيرًا، في مدينة جدة بالسعودية، وذلك على مسرح عبادي الجوهر آرينا، حيث قدمت باقة متنوعة من أجمل أغانيها التي نالت إعجاب الجمهور.

ظهرت أنغام بإطلالة ساحرة بفستان أبيض أنيق، خلال حفل جدة الذي أقيم مساء أمس الخميس، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي يتفاعل معاها الجمهور، بالإضافة إلى أغاني ألبومها الجديد “تيجي نسيب” الذي نال استحسان الجمهور الحاضر، وقد لاقت أغنية “بقالك قلب” تفاعلاً كبيراً من الحضور.

حفل أنغام في جدة 2024

نشرت الشركة المنظمة لحفل أنغام في جدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، مجموعة صور من الحفل، وكتبت: “جمهور جدة إيه الأخبار”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Benchmark‎‏ (@‏‎benchmarkksa‎‏)‎‏

وحرصت أنغام، على توجيه الشكر لجمهور جدة، قائلة: “مساء الورد، عايزة أقولكم حاجة من قلبي، حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح، شكرًا لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة، وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي، متشكرة لجمهور جدة الجميل”، ثم وجهت كلمة شكر للمملكة العربية السعودية ولفرقتها الموسيقية والشركة المنظمة للحفل.

واختتمت أنغام جولتها الغنائية الأولى خلال الحفل، بأغنية “كان برئ”، وسط هتافات وصياحات إعجاب من الجمهور، كما ظهرت أنغام في وصلتها الغنائية الثانية، مرتدية فستانًا أصفر، وقدمت العديد من أغانيها من أبرزها: “لوحة باهتة، سببك أنت، أنت أناني، سيدي وصالك، بعت لي نظره، ونفضل نرقص، هتمناله الخير، هكتبلك تعهد”، وغيرها.

ربما يعجبك أيضا