صور| إلهام شاهين تكشف عن سر رشاقتها

إلهام شاهين: فقدان الوزن جعلني أشعر بخفة الحركة

شيرين صبحي
إلهام شاهين

بعد الجدل الذي أثارته صورها و ظهرت فيها بوزن أقل، تصدرت الفنانة المصرية إلهام شاهين التريند، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لها بعد خسارة الكثير من الوزن.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين أنها كانت تتبع حمية غذائية واستعانت ببعض الأدوية لإنقاص الوزن وسد الشهية، وأنها تفعل ذلك من فترة لأخرى. وقالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، في تصريحات تليفزيونية، إنها لو كانت تعرف أن خسارتها للوزن ستقلب مواقع التواصل الاجتماعي لفعلتها منذ زمن.

وأشارت الفنانة إلى أنها استفادت من فقدان الوزن، ما جعلها تشعر بأن حركتها خفيفة، مشددة على ضرورة أن يداوم الأشخاص على النظام الغذائي.

ونشرت النجمة المصرية إلهام شاهين، عددًا من الصور من تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي الذي أقيم في مونت كارلو، أمس السبت، لتظهر خلالها بإطلالة رشيقة.

و عبرت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها بعد تكريمها في حفل توزيع جوائز Dear Guest الذي أقيم، مساء أمس السبت 23 ديسمبر 2023.

ونشرت عبر حسابها على إنستجرام، مجموعة من الصور خلال الحفل، قائلة: “شكرًا جزيلًا جمهوري الذي قام بالتصويت لي لأحصل على جائزة من dear guest على دور سوسو في مسلسل ألفريدو، هذا الدور الذي عشقته وتأثرت به جدًا”.

وأضافت: “شكرًا لكل صناع هذا المسلسل وكل من شارك فيه سواء أمام أو وراء الكاميرا، كل الحب والتحية لهم، وللجمهور الحبيب الذي أعطاني الجائزة من أول يوم عرض للمسلسل، وأحبوا سوسو كما أحببتها أنا، أتمنى أكون دائمًا عند حسن ظن جمهوري بي”.

ربما يعجبك أيضا