صور| الحلقة 9 من نعمة الأفوكاتو.. مي عمر تبرئ أحمد زاهر من القتل

علي محمد
مي عمر تبرئ أحمد زاهر من تهمة القتل.. أحداث الحلقة 9 من نعمة الأفوكاتو (صور)

تبدأ أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 9، بمحاولة نعمة تبرأة صلاح وسارة من تهمة قتلها، وتعترف للنيابة أن صلاح ليس مسؤولًا عن اختفائها ودفنها حية، ويسألها الضابط معتز لماذا تصر على تبرأته رغم انهما اعترفا بقتلها؟

تطلب نعمة الأفوكاتو إطلاق صراح صلاح وسارة بعد ظهورها حية، ويقول صلاح لسارة “أنا عمري ما هثق فيكي مرة أخرى”، ويهددها بالقتل في حال اتهامه بقتل محمد، ويخبرها أنهما يجب أن يفكران فيما ستفعله نعمة بعد ذلك.

أحداث الحلقة 9 من نعمة الأفوكاتو

تذهب نعمة الأفوكاتو لياسين الألفي، وتقول له إنك أكثر شخص كان سبب في الأذى لها، وأن الـ10 ملايين جنية كانوا السبب في تدمير حياتها، ويسألها ياسين “كيف ستستعيدين حقك وحق محمد؟”، ويطلب منها أن تستشيره وأن يكون معها في كل خطوة.

أحداث الحلقة 9 من نعمة الأفوكاتو

أحداث الحلقة 9 من نعمة الأفوكاتو

يستيقظ صلاح وسارة ويجدان نعمة الأفوكاتو في الفيلا الخاصة بهما تشاهد التلفزيون، وتعلن مفاجأة بأنها سامحتهما وتطلب من صلاح “العدل ما بين الزوجات”، وتقرر أن يعيشوا معًا في بيت واحد كأسرة، وتقبل سارة، ليتعرض الثنائي لصدمة كبيرة.

أحداث الحلقة 9 من نعمة الأفوكاتو

أحداث الحلقة 9 من نعمة الأفوكاتو

ومن المقرر عرض الحلقة 9 من مسلسل نعمة الأفوكاتو على شبكة قنوات mbc مصر في تمام الساعة 10 مساءً، 11 بتوقيت السعودية، بينما تبث الحلقة من خلال قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً في اليوم التالي.

يشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو بجانب مي عمر، مجموعة من الفنانين، أبرزهم أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

ربما يعجبك أيضا