صور| «السوشيال ميديا» تتحول إلى دفتر عزاء حزنًا على عثمان محمد علي

عبروا عن حزنهم.. الفنانون يحولون صفحاتهم لدفتر عزاء بعد وفاة عثمان محمد علي

أحمد العشري
سجل القرآن بصوته.. من هو الفنان الراحل عثمان محمد علي؟

حوّل الفنانون المصريون صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، عبروا من خلاله عن حزنهم الشديد لرحيل الفنان المصري القدير الراحل عثمان محمد علي، مقدمين تعازيهم لأسرته، ولزميلتهم الفنانة سلوى عثمان.

وتوفي الفنان عثمان محمد علي، مساء أمس الأحد 12 نوفمبر 2023، عن عمر ناهز 88 عامًا. وترصد “شبكة رؤية الإخبارية” خلال السطور التالية أبرز الفنانين الذي نعوا الراحل عثمان محمد علي، صاحب الـ255 عملًا بين المسرح والسينما والدراما في مشواره الفني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

نهال عنبر: نسألكم الدعاء

حرصت الفنانة نهال عنبر على نعي الفنان عثمان محمد علي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: “انتقل إلى رحمة الله الفنان الكبير عثمان محمد علي والد الزميلة الفنانة سلوى عثمان، عن عمر 88 عامًا بعد صراع مع المرض أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

 

حمادة هلال: الله يرحمك يا طيب

نعى الفنان حمادة هلال الفنان عثمان محمد من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلًا: “الله يرحمك يا راجل يا طيب”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hamada Helal‎‏ (@‏‎hamadahelaleg‎‏)‎‏

إدوارد: مع السلامة ياعم حسين

حرص الفنان إدوارد على نعي الفنان محمد عثمان من خلال منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق قائلًا: “مع السلامة يا عم حسين، ربنا يرحم الفنان الكبير عثمان محمد على ويصبر بنته الفنانة سلوى عثمان، ربنا يرحمك”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Edward‎‏ (@‏‎edwardfouad‎‏)‎‏

سوسن بدر: فنان كبير

نعت الفنانة سوسن بدر الفنان عثمان محمد علي عبر حسابها على إنستجرام، وقالت: “خالص العزاء في وفاة الفنان الكبير عثمان محمد على والد الفنانة سلوى عثمان”.

إسلام إبراهيم: عزائي للفنانة سلوى عثمان

كتب الفنان إسلام إبراهيم نعيًّا للفنان عثمان محمد علي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قائلًا: “ربنا  يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته خالص العزاء للفنانة سلوى عثمان”.

داليا مصطفى: ربنا يرحمك ويغفرلك

نعت الفنانة داليا مصطفى الفنان محمد عثمان وكتبت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: “ربنا يرحمك ويغفر لك يا رب” وطلبت من الجمهور الدعاء له بالرحمة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Dalia Mostafa (@daliamostafaac)

وفاء عامر تقرأ له الفاتحة

نشرت وفاء عامر صورة الفنان الراحل، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت: “خالص العزاء في وفاة المغفور له، الفنان الكبير عثمان محمد علي والد الفنانة سلوى عثمان، الفاتحة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

سيمون: البقاء لله

نعت الفنانه سيمون الفنان عثمان محمد علي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: “وفاة الفنان عثمان محمد علي الله يرحمه البقاء لله”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Simone Phillippe‎‏ (@‏‎simonoulla‎‏)‎‏

صلاح عبدالله: الهادئ الناصح الصالح

نعى صلاح عبد الله الراحل عبر موقع إكس: “شرفت بالعمل معه أكثر من مرة فكان دائمًا الأخ الأكبر الطيب الهادئ الناصح الصالح المتصالح المتسامح المحب للجميع المحبوب جدًا من كل من تعامل معه أسألكم الفاتحة والدعاء للفنان القدير الفصيح بمعنى الكلمة أستاذنا”.

نبيل الحلفاوي: عزائي لتلاميذه وللساحة الفنية

كتب نبيل الحلفاوي: “رحم الله الفنان الراقي المحترم عثمان محمد علي وخالص العزاء للزميلة سلوى عثمان وباقي أسرته وتلاميذه ومحبيه وللساحة الفنية”.

رانيا فريد شوقي: ربنا يصبرك يا سلوى

نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة الراحل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. فنان جميل وإنسان طيب ومحترم جدا..ربنا يصبرك يا سلوى ويقويكي، قلبي معاكي”.

ويُشيع جثمان الفنان الراحل عثمان محمد علي، اليوم، من مسجد الشرطة، بمدينة الشيخ زايد، على أن يكون العزاء غدًا الثلاثاء 14 نوفمبر 2023، في نفس المكان.

ربما يعجبك أيضا