صور| الطفلة جنا عمرو تفاجئ الجمهور بإطلالتها الشبابية

أحمد العشري
جنا عمرو

احتفلت الفنانة المصرية الشابة جنا عمرو بتخرجها ونشرت صورًا من حفل التخرج، وهو ما أثار إعجاب الجمهور بعد اختفائها لفترة طويلة عن الساحة الفنية منذ أن كانت طفلة، لتطل اليوم وهي فتاة جميلة تحتفل بتخرجها.

جنا عمرو كانت قد شاركت في طفولتها بالعديد من الأعمال الفنية وخاصةً السينمائية، من بينها أفلام “حصل خير”، “سامي أكسيد الكربون”، “خطة جيمي”، وغيرها من الأعمال التي صنعت منها نجمة وهي لا تتجاوز السادسة من عمرها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jana Amr Nasrat (@janaamractress)

من هي جنا عمرو؟

شاركت جنا عمرو محبيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور والفيديوهات وهي تحتفل بتخرجها من المدرسة في أمريكا، وعلقت على الصور قائلة: “إفراج مؤقت، الحمد لله. أشكر كل من ساعدني، عائلتي وأصدقائي، في رحلتي حتى وصلت لهذه اللحظة”.

وتعتبر جنا ممثلة مصرية تبلغ من العمر 19 عامًا، من مواليد 10 يونيو 2005، وتم اكتشافها عن طريق المخرج أكرم فريد عندما شاهدها في برنامج الأطفال الشهير “ستار صغار”، الذي كان يُعرض على قناة “أبو ظبي”.

جنا عمرو

جنا عمرو

معلومات عن جنا عمرو

منذ ذلك الحين وبدأت جنا مسيرتها الفنية وحققت شهرة واسعة في صغرها من خلال مشاركتها في عدة أفلام مميزة، ثم قدمها المخرج أكرم فريد في فيلم “سامي أكسيد الكربون”، حيث أدت دور البطولة إلى جانب الفنان الكوميدي هاني رمزي، مما جعلها تظهر كنجم جديد في سماء الفن.

وتوالت بعد ذلك الأعمال السينمائية التي شاركت فيها جنا، من بينها فيلم “مستر أند مسيز عويس” مع النجم حمادة هلال والفنانة بشرى، وفيلم “توم أند جيمي” إلى جانب هاني رمزي، كما شاركت جنا في عدة أفلام أخرى، منها فيلم “حصل خير” إلى جانب النجمين محمد رمضان وسعد الصغير، وفيلم “خطة جيمي” بجانب ساندي، وكذلك فيلم “فوبيا”.

جنا عمرو

جنا عمرو

وقدمت أيضًا فيلم “كلبي دليلي” إلى جانب سامح حسين ومي كساب، وعبر برنامجها “الليلة مع جنا”، استضافت جنا عددًا من النجوم الكبار، وقدمت العديد من المسلسلات مثل “الشوارع الخلفية”، “جنى في بلاد العجايب”، “حاميها حراميها”، و”لهفة”.

ربما يعجبك أيضا