صور| انهيار خالد الصاوي في عزاء طارق عبدالعزيز

أحمد العشري
خالد الصاوي ومحمد هنيدي من عزاء طارق عبدالعزيز

أجهش الفنان خالد الصاوي بالبكاء في أثناء حضوره عزاء الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، الذي أقيمت مراسمه في مسجد الشرطة في الشيخ زايد، مساء اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023.

وعبر الصاوي عن حزنه العميق لفقدان الفنان الكبير طارق عبدالعزيز، وكان في مقدمة المشيعين قبل أن يدخل في نوبة بكاء، ليحاول الفنان محمد هنيدي احتضانه ومواساته.

خالد الصاوي من عزاء طارق عبدالعزيز

خالد الصاوي ومحمد هنيدي من عزاء طارق عبدالعزيز

خالد الصاوي ومحمد هنيدي من عزاء طارق عبدالعزيز

خالد الصاوي ومحمد هنيدي من عزاء طارق عبدالعزيز

فنانون حضروا عزاء طارق عبدالعزيز

حضر عزاء الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، عدد كبير من أهل الفن، من بينهم الفنانين: محمد رياض، ومحمود البزاوي، وأحمد خالد صالح، وسيد رجب، ودنيا عبدالعزيز، ولقاء الخميسي، وهنادي مهنا، ويسرا اللوزي، وأحمد زاهر، وأشرف ذكي، وسلوى عثمان، وصلاح عبدالله والمخرج خالد يوسف، والمخرج سامح عبدالعزيز، والفنان أحمد السقا، والسيناريست عبدالرحيم كمال، والفنان طه دسقي، وآخرين قد شاركوا في تأبين الفنان الكبير طارق عبد العزيز جنبًا إلى جنب مع أفراد أسرته.

473827 0

ويعود تاريخ الصداقة بين خالد الصاوي والفنان الراحل طارق عبدالعزيز إلى فترة طويلة، وقد شارك الصاوي ذكرياتهما المشتركة بنشر صورة قديمة لهما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في الصورة أيضًا الفنان الراحل خالد صالح والفنان صبري فواز.

وعلق الصاوي على الصورة قائلًا: “صديق العمر وأخي، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته، ويلهم أحبابك الصبر، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ربما يعجبك أيضا