صور| بإطلالة مميزة.. أنغام تُبهر جمهورها في الكويت

علي محمد
صور| بإطلالة مميزة.. أنغام تُبهر جمهورها في الكويت

أحيت الفنانة المصرية أنغام، ليلة غنائية ضخمة في جامعة الشرق الأوسط الأمريكية، حيث تألقت في أحدث حفلاتها بالكويت بحضور جماهيري غفير تجاوز 12 ألفًا.

وتألقت أنغام بإطلالة أنيقة باللون الأسود، حيث ارتدت فستانًا مُنسّقًا مع مجوهرات فاخرة، مما أضاف جمالًا على إطلالتها، وقدّمت أنغام خلال الحفل باقةً مُتنوعةً من أغانيها الجديدة والقديمة، التي تفاعل معها الجمهور بشكلٍ كبير.

حفل أنغام في الكويت

ويُعدّ هذا الحفل هو الثاني لأنغام في الكويت خلال عام 2024، حيث أحيت حفلًا ناجحًا في مهرجان فبراير الكويت، الذي شهد حضورًا كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

وأشعلت أنغام حماس الطلاب والخريجين منذ اللحظة الأولى بصعودها في كامل أناقتها على خشبة المسرح، ومرددة الأغنية المحببة لجمهورها في الكويت، والتي تقول كلماتها “لفيت لفيت مثلك ولا لاجيت، حنيت يا كويت وبلهفتي رديت”، والتي حصدت هتافات وصيحات الإعجاب،وسط عبارات الحب والمودة لسلطانة الأغنية.

4 4
حفل أنغام بالكويت
3 8
حفل أنغام بالكويت
2 13
إطلالة أنغام في حفل الكويت
1 13
حفل أنغام بالكويت

على جانب آخر، واصلت أنغام تصدر التريند حتى اللحظات الأخيرة من عام 2023، والذي شهد اهتمامًا عربيًا كبيرًا بما تقدمه من فن، كما تصدرت أنغام قبيل حفل “ليلة نجمات العرب” التريند باللقاء مع الفنانة العالمية لارا فابيان خلال الاحتفال بتكريم فنان العرب محمد عبده.

ربما يعجبك أيضا