صور| تامر حسني يعلق على حفل مهرجان العلمين 2024

علي محمد
تامر حسني

أشعل النجم تامر حسني حفل مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث قدم عرضًا مبهرًا أمتع به جمهوره الكبير، وقد عبّر الفنان عن فخره واعتزازه بنجاح هذا المهرجان الذي يعتبر الأول من نوعه في مصر والعالم العربي.

ونشر حسني اليوم السبت 27 يوليو 2024، مجموعة من الصور والفيديوهات من الحفل عبر حسابه على إنستجرام، وكتب تعليقًا أعرب فيه عن سعادته الغامرة بالنجاح الذي حققه الحفل، مؤكدًا أهمية المهرجان كحدث عالمي يليق بمصر، مشيدًا بالحضور الكبير والاستعراضات الرائعة والمواهب التي ظهرت خلال الحفل.

حفل تامر حسني العلمين 2024

نشر تامر حسني، عددًا من الصور من حفله بمهرجان العلمين، عبر حسابه بموقع إنستجرام، وكتب: “فخور إن مصر بقى فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس مهرجان العلمين في نسخته التانية، وبجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Hosny‎‏ (@‏‎tamerhosny‎‏)‎‏

وتابع تامر حسني، موجهًا الشكر لمنظمين حفله بمهرجان العلمين: “عباقرة المسرح العربي اللي ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بالشكل ده بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفله وفعلًا بنطلّع كل مرة نتيجو أجمل من اللي قبلها، لإن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره أنه بقى في مصر”.

وقدم الفنان تامر حسني، العديد من المفاجآت لجمهوره بحفله في مهرجان العلمين، كما قدم العديد من المواهب برفقته في الحفل، كما حضرت المطربة الشابة سارة هيثم، صاحبة Cover أغنية ياما ليالي، الشهير على موقع تيك توك، وشاركت سارة هيثم، تامر حسني، غناء أغنيته الشهيرة اطمن، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل بمهرجان العلمين الجديدة.

تامر حسني والمواهب الشابة

أكد تامر حسني لجمهوره في الحفل أنه يستخدم السوشيال ميديا بشكل صحيح، حيث يعمل على اختيار المواهب الشابة ويقدمها من خلال حفلاته.

تامر حسني تفاعل بشكل كبير مع جمهوره طوال فقرات الحفل استجاب تامر حسني، لطلب أحد الحضور خلال حفله بمهرجان العلمين الجديدة، واحتفل بعيد ميلاد زوجته، وعلق ممازحًا: “اسمعي بيبو بيحبك إزاي”.

صور| تامر حسني يعلق على حفل مهرجان العلمين 2024

صور| تامر حسني يعلق على حفل مهرجان العلمين 2024

ربما يعجبك أيضا