صور| توقيت وقنوات عرض حفل آمال ماهر في السعودية

أحمد العشري
مواعيد وقنوات عرض حفل آمال ماهر في السعودية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل المطربة المصرية آمال ماهر في السعودية، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، على مسرح “أونيكس أرينا” بمدينة جدة، لتتصدر آمال ماهر التريند بعد بحث جمهورها ومحبيها عن قنوات عرض حفلها.

ومن المقرر أن تقدم آمال ماهر حفلها بقيادة المايسترو وليد فايد، الذي أجرت معه الكثير من البروفات المكثفة استعدادًا لحفلها المرتقب الليلة، والذي يضم ما يقرب من 100 عازف وتشدو فيه آمل ماهر بمجموعة متنوعة من أعمالها وأعمال كوكب الشرق أم كلثوم.

صور| آمال ماهر تستأنف البروفات النهائية لحفلها في جدة

صور| آمال ماهر تستأنف البروفات النهائية لحفلها في جدة

قنوات بث حفل آمال ماهر بجدة

من المقرر إقامة حفل آمال ماهر في السعودية، اليوم 3 مايو 2024، برعاية تقويم فعاليات جدة، وتنفيذ شركة بنش مارك، وكانت وصلت آمال إلى جدة لإحياء حفلها ضمن تقويم جدة في بداية الأسبوع الجاري.

ونشر حساب شركة “بنش مارك” المنظِمة للحفل فيديو لوصولها واستقبالها بالمطار وتقديم باقة ورد بألوان زاهية لها، ثم غادرت إلى المقر المعد لإقامتها، لتستعد لتقديم حفلها بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر بث حفل آمال ماهر مباشرةً في جدة عبر قناة MBC MASR، وعبر منصة البث المباشر شاهد الرقمية، وذلك بعد نفاد تذاكر الحفل.

قنوات بث حفل آمال ماهر بجدة

قنوات بث حفل آمال ماهر بجدة

آمال ماهر في جدة

من جانبها، عبرت آمال ماهر عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في الأحداث الفنية في المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها تتطلع إلى تقديم أداء مميز يرضي جمهورها في السعودية، الذي ينتظر ظهورها الأول في عروس البحر الأحمر جدة.

آمال ماهر في جدة

وكانت آمال ماهر قدمت حفلًا جماهيريًا حافلًا موخرًا على مسرح الماركيه في “كايرو فيستيفال مول” بمنطقة التجمع الخامس، وشهد الحفل إقبالًا كبيرًا وكان كامل السعة، وأدت آمال ماهر خلال الحفل العديد من الأغاني الطربية والمميزة التي تعود لها، وقد تفاعل الجمهور مع أدائها المتألق على مدى أكثر من ساعتين.

ربما يعجبك أيضا