صور| «حالة خاصة وإمبراطورية ميم».. هاجر السراج تتألق في دور المحامية

أحمد العشري
هاجر السراج إمبراطورية ميم

تتألق الفنانة المصرية الصاعدة هاجر السراج، من خلال شخصية منى المعيدة في كلية الحقوق ونجلة الفنان خالد النبوي.

وذلك ضمن أحداث مسلسل إمبراطورية ميم، الذي يعرض على قنوات دي ام سي، بالتوازي مع منصتي وWATCH It وشاهد، لتجسد بذلك شخصية المحامية للمرة الثانية ولكن بشكل مختلف تماما.

شخصية طموحة

هاجر تقوم بتقديم شخصية منى الابنة البكر لخالد النبوي، التي تتمتع بشخصية جادة وحازمة وطموحة، تركز اهتمامها على العلم والدراسة وتحقيق الإنجاز والتطور الوظيفي الأكاديمي، وهو ما يختلف عن شخصية رام الله التي قدمتها في مسلسل حالة خاصة، والتي كانت أقرب لأن تكون شخصية مترددة تجاه اتخاذ قرار يتعلق بعلاقتها العاطفية بسبب رومانسيتها الزائدة وضعف شخصيتها أمام الجنس الآخر.

هاجر السراج إمبراطورية ميم

هاجر السراج إمبراطورية ميم

شخصية هاجر السراج في إمبراطورية ميم

من خلال دور هاجر السراج في مسلسل إمبراطورية ميم، تعود هاجر مرة أخرى إلى عالم المحاماة بعد مسلسل حالة خاصة، ولكن هذه المرة من خلال تجسيدها لدور معيدة في كلية الحقوق تطمح إلى التحاقها بالبعثة لاستكمال دراستها العليا بالخارج، ولكن والدها الذي يحتفظ بالطباع الشرقية يرفض ويريد تأجيل الأمر إلى بعد زواجها، ولكن تجادله، فهل ستنج في النهاية في الوصول لمسعاها؟

هاجر السراج إمبراطورية ميم

هاجر السراج إمبراطورية ميم

مسلسل امبراطورية ميم، مأخوذ عن رائعة الأديب الراحل إحسان عبد القدوس، والذى يختلف عن أول عمل أُخد عن الرواية وهو فيلم “إمبراطورية ميم”، بطولة فاتن حمامة، والذي عرض في السبعينيات وتمت معالجة المسلسل دراميًا ليناسب روح العصر وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شيق حول أسرة كبيرة، تتكون أفرادها من أب لستة أبناء، يتحمل مسؤوليتهم بعد وفاة زوجته، ويواجه صراعات في التعامل معهم إلى أن يقابل امرأة يقع في حبها، وتضعه أمام قرار مصيري.

هاجر السراج إمبراطورية ميم

هاجر السراج إمبراطورية ميم

وتشارك هاجر في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، مع الفنان الكبير خالد النبوي، وحلا شيحة، ونور النبوي، ونشوى مصطفى، والمسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

ربما يعجبك أيضا