صور| حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي

أحمد العشري
حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي (1)

تصدرت الفنانة المصرية الشابة ملك الحسيني صاحبة إعلان دقوا الشماسي، تريند محرك البجث الشهير جوجل من جديد، بعد احتفالها بزفافها أمس السبت 11 مايو 2024.

وحرصت ملك الحسيني على مشاركة متابعيها صور وفيديوهات من حفل زفافها، عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الذي أقيم في واحد من القصور التاريخية المطلة على جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة.

حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي

حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي

حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة إعلان دقوا الشماسي

ملك الحسيني ظهرت بإطلالتين مميزتين خلال عقد القران، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا أبيض مكشوف الكتفين وأكمام من الشيفون، مع ترك شعرها ينسدل مموجًا على كتفها، ما منحها إطلالة أنيقة ورقيقة في نفس الوقت.

في الإطلالة الثانية، ارتدت ملك الحسيني فستان زفاف طويلًا وضيقًا، مكشوف الكتفين، حيث لفت شعرها من الأمام ورفعته للأعلى، مع ارتداء طرحة طويلة، ما أضاف أناقة وأنوثة لمظهرها في هذه المناسبة الخاصة.

حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي

معلومات عن ملك الحسيني

كانت ملك الحسيني في صدارة التريند خلال شهر رمضان 2024 بسبب حملة إعلانية للترويج لمنتجع سياحي، وخلال هذه الحملة، قامت بغناء أغنية “دقوا الشماسي” لعبد الحليم حافظ التي قدمها في فيلم “أبي فوق الشجرة” عام 1969، لتخرج ردود الفعل غاضبة عليها من بعض الجمهور، ووصلت الانتقادات إلى مطالبات بوقف الإعلان ومنع استخدام الأغنية.

ملك الحسيني هي ممثلة ومطربة شابة، درست في الجامعة الأمريكية وتخرجت منها عام 2014، شاركت في برنامج “The X Factor” عام 2015، وأيضًا شاركت في أغنية “بحلم بمكان”، التي كانت الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم عام 2017، بدأت تجربتها في التمثيل من خلال مسلسل “بيمبو” عام 2021، ومن ثم شاركت في مسلسل “ريفو” في الجزءين الأول والثاني.

حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي 2 حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي 3 حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي 5 حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي 4 حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي 6 حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي 11 حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي 10 حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي 9 حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي 8 حفل زفاف ملك الحسيني صاحبة تريند دقوا الشماسي 7

ربما يعجبك أيضا