صور| حلا شيحة تثير ضجة في حفل زفاف جميلة عوض

أحمد العشري
ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

عبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الفنانة حلا شيحة بعد ظهورها بإطلالة جريئة في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، الذي أقيم أمس الخميس 6 يونيو 2024، في قلعة صلاح الدين.

وقامت حلا شيحة بمشاركة مجموعة من الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تظهر فيها أثناء حضورها حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

حلا شيحة 

ظهرت حلا بإطلالة جديدة ومختلفة تمامًا عن المعتاد في السنوات الأخيرة، حيث ارتدت فستانًا باللون الروز يتميز بفتحتين جانبيتين وفتحة من الساق، بالإضافة إلى تصميم مكشوف الأكتاف.

وأثار فستان حلا شيحة الجريء حالة من الغضب بين متابعيها، حيث انهالت عليها التعليقات المنتقدة، والعديد من المتابعين عبّروا عن استيائهم، خاصةً بسبب تذكّرهم لفترة ارتدائها الحجاب والتزامها الديني.

إطلالة حلا شيحة حفل زفاف جميلة عوض

إطلالة حلا شيحة بحفل زفاف جميلة عوض

حلا شيحة بفستان جرئ 

أحد متابعين حلا شيحة كتب: “لكن لما الأغنية نزلت في نفس الـ10 أيام دي كنتي زعلانة أوي.. إنتي هتمشيها سنة كده وسنة كده ولا إيه؟” ويقصد الأزمة التي أثارتها عندما طرح تامر حسني في مثل هذه الأيام وشنت هجومًا شديدًا عليه، فيما قال آخر: “هو مفيش وسط، يا كده يا كده”.

وليست إطلالة حلا هي الضجة الوحيدة التي أثارتها، فأيضًا صورة تداولت لها مع الفنان أحمد سعد، أثارت شكوك حول طبيعة علاقتهما، فهل هناك ارتباط بينهما أم مجرد علاقة صداقة فقط.

ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

حلا شيحة وأحمد سعد

هل ارتبطت حلا شيحة وأحمد سعد؟

ظهرت حلا شيحة وأحمد سعد في صورة من حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ، كانا ممسكين بيد بعضهما، مما أثار جدلاً واسعًا حول طبيعة علاقتهما في هذه الفترة.

وتفاجأ جمهور الثنائي حلا شيحة وأحمد سعد بعلاقتهما، حيث لم تكن هناك أي مؤشرات سابقة تدل على وجود علاقة بينهما، ولكن الصورة التي انتشرت من حفل الزفاف تظهر قربهما الكبير من بعضهما، مما أثار التكهنات حول طبيعة علاقتهما الحالية.

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

جدير بالذكر أن حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ شهد حضور عدد كبير من الفنانين المشهورين. من بين الحاضرين كانت يسرا، وعمرو دياب، وأحمد سعد، ومصطفى قمر، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وعمرو يوسف، ومنى زكي، وحلا شيحة، وأحمد حلمي، ونجوى إبراهيم، والمطرب أبو، وعمرو سعد، وأمير عيد، وهنا شيحة، ونبيلة عبيد، وهدى المفتي، وغيرهم من النجوم الذين أضفوا بريقًا خاصًا على الحفل.

ربما يعجبك أيضا