صور| دانييلا رحمة تعلن مشاركتها في دراما رمضان 2025

علي محمد
صور| دانييلا رحمة تعلن مشاركتها في مسلسلات رمضان 2025

أعلنت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة عن مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2025، مما أثار حماس جمهورها ومتابعي الدراما العربية.

ولم تكشف دانييلا عن تفاصيل كاملة عن المسلسل، ولكنها أكدت تعاونها مع شركة “الصباح إخوان”، وهي واحدة من أكبر شركات الإنتاج في الوطن العربي.

مسلسل دانييلا رحمة في رمضان 2025

نشرت النجمة دانييلا رحمة، اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024، مجموعة صور لها رفقة أعضاء شركة الصباح، وعلقت عليها: “رسميًا التحضيرات لرمضان 2025 بدأت”، وحاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة العمل فور طرحه.

وسبق وأن حرصت الفنانة بشرى على تهنئة دانييلا رحمة وناصف زيتون بمناسبة زواجهما، وعبرت عن إعجابها لتكتم الثنائي على خبر ارتباطهما، كما أعلنت بشرى عن زواج والذي سيكون قريبًا، من خلال لقائها مع فوشيا، جدير بالذكر أن أخر أعمال دانييلا رحمة مسلسل “على أمل”، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

وتدور أحداثه عن المذيعة (يسار) التي تقدم برنامجًا بعنوان (على أمل)، وتقابل جارها الجديد (نبال)، ولكنها لا تعرف أن انتقاله ليس مجرد صدفة، وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عامًا على وشك الكشف عنه.

ربما يعجبك أيضا