صور| دنيا سمير غانم تكشف عن «روكي الغلابة» في صيف 2024

أحمد العشري
دنيا سمير غانم ورامي رضوان وكواليس فيلم روكي الغلابة

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن شخصيتها في فيلمها الجديد “روكي الغلابة”، الذي يتأهب لدخول دور العرض السينمائي في صيف 2024.

ونشرت دنيا سمير غانم، الأربعاء 22 مايو 2024، صورة لها من كواليس الفيلم، الذي يشاركها بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم بيومي فؤاد ومحمد ممدوح ومحمد ثروت، ويشهد عودة دنيا سمير غانم إلى السينما بعد غياب.

دنيا سمير غانم من كواليس روكي الغلابة

دنيا سمير غانم من كواليس روكي الغلابة

دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة

في الصورة، ظهرت دنيا سمير غانم على حلبة الملاكمة، خلال إحدى المباريات، حيث تؤدي دور “بودي جارد” في الفيلم، وتقوم بحماية الفنان محمد ممدوح، ويتعرضان معًا للعديد من المواقف الكوميدية في العمل.

شهدت الصورة التي نشرتها دنيا سمير غانم على حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي تفاعلًا كبيرًا من قبل زملائها في الوسط الفني، بالإضافة إلى زوجها الإعلامي المصري رامي رضوان. وقد قام رامي بإعادة نشر الصورة وعبر عن فرحته ودعمه لزوجته، معربًا عن تمنياته بالنجاح في العمل.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Radwan‎‏ (@‏‎ramy__radwan‎‏)‎‏

زوج دنيا سمير غانم يداعبها بسبب روكي الغلابة

تمنى زوج دنيا سمير غانم، الإعلامي المصري رامي رضوان، التوفيق لزوجته بعد نشر الصورة الخاصة بالفيلم، حيث علق قائلاً: “مبروك حبيبتي.. وياريت نفصل بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت.. مبروك يا حلوين.. هتكسروا الدنيا بإذن الله”.

واحتفل عدد من النجوم بعودة دنيا سمير غانم إلى السينما بعد غياب، وذلك بعد فيلم “تسليم أهالي” الذي قدمته قبل عامين. ومن بين هؤلاء النجوم حسن الرداد وشيماء سيف ومحمد محمود عبد العزيز، الذين عبروا عن فرحتهم ودعمهم لدنيا في هذه المناسبة، متمنين لها النجاح في عملها الجديد.

فيلم “روكي الغلابة” من إخراج أحمد الجندي، بينما قام كريم يوسف بعملية التأليف.

وتتميز دنيا سمير غانم في الفيلم بملامح مختلفة تمامًا عن الأدوار السابقة التي قدمتها، ويُعتبر الفيلم من بين أهم الأفلام المتوقع عرضها في موسم الصيف السينمائي، حيث ينتظره الجمهور بشغف.

ربما يعجبك أيضا