صور| رئيس الإمارات ونائبه يحضران تكريم الفائزين بجائزة «نافس»

وليد أبوالمعارف
تكريم الفائزين بجائزة "نافس"

حضر رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جانبًا من فعالية تكريم الفائزين بجائزة “نافس” في دورتها الأولى 2022 – 2023.

وقد حضر أيضًا حفل التكريم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

تمكين الكوادر أولوية القيادة الإماراتية

وفقًا لوكالة أنباء الإمارات، اليوم الأربعاء 29 مارس 2023، نظم الفعالية مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية في مجمع قصر الوطن في أبوظبي.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن “تمكين الكوادر الوطنية يأتي في مقدمة أولوياتنا التي تتضافر فيها جهود جميع المؤسسات والجهات الحكومية والشركاء من القطاع الخاص، بما يضمن توفير بيئة عمل مستقرة للكفاءات والكوادر الإماراتية”.

وأعرب عن ثقته بقدرة أبناء الوطن وإسهاماتهم في دفع العملية التنموية إلى الأمام، بما يعزز ريادة الدولة اقتصاديًّا، وتنافسيتها في مختلف المجالات.

مستهدفات وطنية

شدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أن ملف التوطين تحت متابعة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مشيرًا إلى أن مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس” أسهم خلال المرحلة الماضية، في إطلاق حزمة متكاملة من البرامج والفرص المخصصة لتعزيز وجود أبناء الإمارات في القطاع الخاص والاستفادة من الفرص التي يقدمها.

وأضاف: “لدينا مستهدفات وطنية طموح للاستمرار في تطوير ملف التوطين، بوصفه أساسًا لمسيرة الإمارات التنموية، فسياستنا تتأسس على تعزيز الشراكة بين مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص، والاستثمار في طاقات الشباب وصقل خبراتهم”.

1212221

image 1 15

ربما يعجبك أيضا