صور| رافعًا شعار كامل العدد.. محمد رمضان يحيي حفلًا ضخمًا في دبي

أحمد العشري

أحيا الفنان المصري محمد رمضان حفلًا جماهيريًّا كبيرًا في دبي، على مسرح ميديا سيتي، حيث جذب الأنظار ورفع شعار “كامل العدد”، وذلك بصحبة الدي جي أصيل.

قدم رمضان في الحفل الذي أقيم، أمس الجمعة 12 إبريل 2024، أداءً موسيقيًّا استثنائيًّا، وأبهر الحضور بحضوره الساحر وأغانيه الشهيرة. وقضى ليلة مليئة بالموسيقى والإثارة مع الجمهور، ومن بين الأغاني التي قدمها في الحفل: “رايحين نسهر”، “عربي”، “إنساي”، “على الله”، “نمبر 1″، “يا حبيبي”، “تانتيت”، وغيرها.

محمد رمضان من حفل دبي 2

حفل محمد رمضان في دبي

نظمت الحفل منيرة العبدلله وقدمه الإعلامي محمد العويسي، وديجيتال ماركتينج معتز صالح، ووصف الجمهور بأنه ليلة لا تُنسى مليئة بأغاني رمضان وعروض الرقص ومجموعات الموسيقى المميزة من قبل الدي جي الشهير أصيل، المعروف بأدائه وأسلوبه الموسيقي المبتكر.

محمد رمضان من حفل دبي 1

وكانت قناة dmc نشرت رسالة من محمد رمضان إلى أسر شهداء مصر، في احتفالية عيد الفطر، للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلاً: “في هذا العيد، ونحن نحتفل، لا يجب علينا أن ننسى الذين قدموا أرواحهم من أجل مصر. إنهم شهداء الوطن الذين قدموا تضحيات كبيرة، ومصر لن تنساكم أبدًا، ولن ننسى أبناءكم. ونحن نتحمل مسؤولية رعاية أبنائكم، سائلين الله أن يحفظ مصر ويجعلها دائمًا آمنة ومزدهرة”.

محمد رمضان من حفل دبي 21 محمد رمضان من حفل دبي 20 محمد رمضان من حفل دبي 19 محمد رمضان من حفل دبي 18 محمد رمضان من حفل دبي 13 محمد رمضان من حفل دبي 14 محمد رمضان من حفل دبي 15 محمد رمضان من حفل دبي 16 محمد رمضان من حفل دبي 17 محمد رمضان من حفل دبي 12 محمد رمضان من حفل دبي 11 محمد رمضان من حفل دبي 10 محمد رمضان من حفل دبي 9 محمد رمضان من حفل دبي 8 محمد رمضان من حفل دبي 3 محمد رمضان من حفل دبي 4 محمد رمضان من حفل دبي 5 محمد رمضان من حفل دبي 6 محمد رمضان من حفل دبي 7

ربما يعجبك أيضا