صور| سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها.. وتوجه رسالة لوالدتها

أحمد العشري

حرصت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف على تأكيد أخبار حملها التي انتشرت خلال الساعات الماضية، من خلال مشاركة محبيها جلسة تصوير جديدة لها توثق من خلالها فترة حملها، لتثير بها حالة من الجدل لجرأتها فيها.

ونشرت سلمى أبو ضيف عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور التي التقطتها بعدسات المصور alvarogracia، لصالح مجلة VOGUE بالعربي، وظهرت في الصور مرتدية مجموعة من الإطلالات المختلفة، تنوعت بين فساتين واسعة وملابس كاجوال بألوان الأحمر والأسود والوردي.

سلمى أبو ضيف توجه رسالة لوالدتها 

كتبت سلمى أبو ضيف على جلسة تصوير حملها: “هذه الصور لأمي مع كل الأوقات الصعبة التي قدمتها لي، فالأمهات، وأمي خاصة، جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع، أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي”.

وأضافت: “أتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي لأنها ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون، متمنية أن تشاركها والدتها في تربية أطفالها وتزرع فيهم القيم الجميلة اللي زرعتها فيها، وتمنحهم هذا الكم الهائل من الحب الذي غمرتها هي والأسرة به”.

حمل سلمى أبو ضيف 1 e1727631924842 حمل سلمى أبو ضيف 2 حمل سلمى أبو ضيف 3 حمل سلمى أبو ضيف 4 حمل سلمى أبو ضيف 5 حمل سلمى أبو ضيف 6 حمل سلمى أبو ضيف 7

ربما يعجبك أيضا