صور| كريم عبد العزيز: مسرحية السندباد يارب تعجبكم

محمد الجرزاوي
مسرحية السندباد

نشر الفنان المصري كريم عبد العزيز اليوم 23 يوليو 2024، صور لبروفات مسرحيته الجديدة السندباد، والتي ستعرض في مهرجان العلمين الجديدة، أول أغسطس.

ونشر كريم العديد من صور المسرحية مع النجمة نيللي كريم، عبر حسابه على انستجرام، وكتب قائلا:” انتظرونا بمهرجان العلمين الجديدة في مسرحية السندباد 8 و 9 و 10 أغسطس يارب تعجبكم”.

مسرحية السندباد

مسرحية السندباد

مسرحية السندباد

طرحت تذاكر مسرحية السندباد في مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية عبر منصة “تذكرتي” الإلكترونية، حيث تعرض المسرحية لمدة 3 ليالٍ، أيام الخميس 8 والجمعة 9 والسبت 10 أغسطس 2024.

وتعرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين بدورته الثانية في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية، والمسرحية من بطولة كريم عبد العزيز و نيللي كريم ومصطفى خاطر وبيومي فؤاد وويزو.

وتدور قصة مسرحية السندباد في إطار خيالي حول عمر أبو الهول الذى يجسده كريم عبد العزيز، والذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مهرجان العلمين الجديدة

مسرحية السندباد

مسرحية السندباد

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لتنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة في العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين نهاية أغسطس 2024.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات.

ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

ربما يعجبك أيضا