صور| ملخص الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون

علي محمد
ملخص الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون

شهدت أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل “برغم القانون” تطورات درامية مثيرة، حيث توالت الأحداث السريعة والمشوقة التي زادت من حماس المشاهدين، أبرزها عثور (هاني عادل – وليد) للمزور الذي زور الأوراق لـ(محمد القس – أكرم) من 10 سنوات.

بدأت الحلقة بمطاردة مثيرة بين وليد (هاني عادل) وعشة المزور، الذي كان يحاول الهرب بعد أن اكتشف وليد حقيقته، خلال هذه المطاردة، أصيبت ليلى (إيمان العاصي) بجرح طفيف، مما زاد من تعقيد الأحداث، وخلال الحلقة بدأت تظهر بوادر جديدة في العلاقة بين وليد وليلى، حيث زادت تقاربهما بعد الحادث الذي تعرضت له ليلى، مما يشير إلى احتمال نشوء علاقة عاطفية بينهما.

الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون

عندما وصل وليد وليلى المكان، طلب منها أن تنتظره في السيارة ولا تتحرك مهما حدث ولكنه عندما تأخر قررت ليلى الذهاب للاطمئنان عليه ولكن في هذه اللحظة كان المزور يحاول الهروب فأصابها بجرح في ذراعها وهنا رأى وليد أنها كانت تحاول إنقاذه وتبدأ نظرته لها تتغير.

الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون

الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون

واستكملت الأحداث بافتتاح محمود شرشر المصنع الجديد، ولكن يتفاجئ بوجود أكرم في المصنع، لتهنئته بالافتتاح ويطلب منه أن يبقى بجواره ويكن له صديق.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18

مسلسل برغم القانون الحلقة 18

كما شهدت الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون، إبلاغ ياسر، أكرم باقتراب ليلى، ووليد من الوصول إلى عشة المزور، حيث يكتشف وليد نصب حبيبته شيرين عليه، ويستطيع الحصول على الفيلا التي اشترتها بالأموال التي كانت تحصل عليها منه ويخبرها أن تبعد عنه ويطردها من منزله.

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 18

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 18

وتنتهي الحلقة بطلب وليد الحصول على الأولاد ولكن بريهان ترفض باعتبار أنه لم يعش معهم من الأساس، وعلى جانب آخر يصل إلى مكان عشة المزور حيث يختبئ في مقابر ويمسك به ويحصل منه على الورق الخاص بشعبان، وبعد مغادرة المكان يأمر شعبان، بدوى بقتل عشة وتصل الشرطة تجده مقتولًا.

ويشارك في بطولة مسلسل “برغم القانون”، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبدالعزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر.

ربما يعجبك أيضا