صور| ملخص مسلسل ديبو الحلقة 5 و6

أحداث مشوقة ومفاجآت صادمة في حلقات مسلسل ديبو

علي محمد
صور.. ملخص مسلسل ديبو الحلقة 5 و6

شهدت الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل ديبو، بطولة الفنان محمد أنور، العديد من المشاهد المثيرة والمفاجئة التي أضافت مزيدًا من التشويق والإثارة إلى مجريات الأحداث.

تتمحور أحداث الحلقتين 5 و6 من مسلسل ديبو  حول “عبدالمعبود”، الشخصية الغامضة التي يسعى للانتقام من الأشخاص الذين اعتدوا على زوجته المتوفاة قبل وفاتها.

ملخص مسلسل ديبو الحلقة 5 و6

ويكشف عبدالمعبود عن خطته للانتقام قائلاً إنه قتل بالفعل 9 رجال ممن تعدوا على زوجته قبل وفاتها، ويبدو أن تعطشه للانتقام لم ينته بعد، ولكن ديبو يحاول إقناعه بعدم المضي في هذا الطريق المظلم، ويخبره بأن الانتقام لن يجلب له الراحة التي يبحث عنها.

مع ذلك، لا يتقبل عبدالمعبود نصيحة ديبو، ويهدده قائلاً إنه سيقتله إذا لم ينفذ ما طلبه، مما يضع ديبو في موقف حرج وخطير قد يتطلب اتخاذ قرارات صعبة في الحلقات المقبلة.

في الوقت الذي يحاول فيه ديبو التعامل مع تهديدات عبدالمعبود، يكتشف سرًا جديدًا عن الفندق الذي يعملون فيه، إذ يكتشف أن ستيريو، أحد الشخصيات الرئيسية في العمل، يحول الفندق إلى ملهى ليلي خلال ساعات الليل.

ملخص مسلسل ديبو الحلقة 5 و6

ملخص مسلسل ديبو الحلقة 5 و 6

اكتشاف ديبو لـ سر الفندق

من جهة أخرى، تتلقى رودي صدمة كبيرة بعد أن تكتشف أن عبدالمعبود هو “سفاح جاردن سيتي” المشهور. وبعد هذه المعلومة الخطيرة، تطلب رودي من ديبو أن يمدها بكل المعلومات التي يعرفها عن عبدالمعبود، مما يمهد لتعاون محتمل بين الشخصيتين في الحلقات القادمة، إما لإيقافه أو لمواجهة تهديداته.

أحداث مسلسل ديبو

أحداث مسلسل ديبو

تشهد أحداث مسلسل ديبو على مشهد كوميدي غير متوقع وأثار اهتمام الجمهور على منصات التواصل، حين يقوم ستيريو بوضع حبوب هلوسة في العصائر التي يقدمها لديبو وضيوفه، ونتيجة لذلك، نجد والد ديبو والمحامي عبدالقادر القط، بالإضافة إلى ديبو نفسه، يقومون بأفعال غريبة وغير مألوفة مثل الرقص والغناء بشكل غير منطقي.

أحداث مسلسل ديبو

أحداث مسلسل ديبو

مواجهة جديدة لديبو مع عبدالمعبود

في اليوم التالي، وبعد ليلة الحبوب الهلوسة، تصل فريال، التي تعمل في الفندق خلال فترة الصباح، لتجد ديبو ووالده والمحامي في حالة غير طبيعية، فتقوم بإبلاغ الشرطة عنهم. يتم القبض عليهم، لكن أشجان تتدخل وتتراجع عن البلاغ، مما يؤدي إلى الإفراج عن ديبو ورودي فقط، في حين يبقى والده والمحامي تحت الرقابة.

تنتهي الحلقة السادسة من مسلسل ديبو بمشهد غريب وصادم، حيث يوجه ديبو سؤالًا إلى أحد القطط التي يملكها عبدالمعبود، ليسأله عن مصدر الأصوات المرتفعة التي تأتي من أسفل الفندق. في مشهد سريالي، يستجيب القطط لديبو، مما يدفعه إلى حالة من الذهول والصدمة. هذا التطور الغامض يفتح باب التكهنات للتساؤلات حول طبيعة القوى أو الأحداث الغريبة التي تجري في الفندق.

مسلسل ديبو الحلقة 5 و 6

أحداث مسلسل ديبو الحلقة 5 و 6

وتدور أحداث المسلسل حيث في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى «ديبو» يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

مسلسل ديبو من بطولة محمد أنور ورشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويعرض مسلسل ديبو على منصة جوي بلاي وذلك بمقدار حلقتين من كل أسبوع ويحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وتدور أحداثه في إطار 12حلقة فقط.

ربما يعجبك أيضا