صور| من تهكير صفحتها لخِطبتها.. القصة الكاملة للبلوجر نور ستارز

أحمد العشري
نور ستارز

فاجأت البلوجر والإنفلونسر الكويتية والعراقية نور نعيم، المعروفة بـ نور ستارز، جمهورها بالإعلان عن خطبتها للشاب كريم الشريف بطريقة مبتكرة ومثيرة، كشفت من خلالها السر وراء تهكير حسابها على إنستجرام، ما جعلها تتصدر التريند على محرك البحث جوجل.

ولفتت نور ستارز الأنظار في الساعات الأخيرة بعد تعرض حسابها على إنستجرام للاختراق، حيث قام المخترق بنشر رسالة تهديد يطالب فيها بمبلغ 100 ألف دولار مقابل عدم الكشف عن أسرارها الشخصية ومحادثاتها الخاصة.

نور ستارز

نور ستارز

خطبة نور ستارز وقصة الهاكر

نشر الهاكر رسالة تهديد عبر خاصية القصص القصيرة “الاستوري” من صفحة نور قال فيها: “تم تهكير هذا الحساب، وخلال 24 ساعة سيتم حذف كل شيء إن لم يتم دفع 100 ألف دولار. والرسائل الخاصة عند نور حكاية أخرى، تحبوا تشوفوها؟”.

بعدها خرجت نور معبرة عن استيائها مما حدث قائلة: “كنت حابة أطلع في الستوري وأعايد عليكم، لكن للأسف جاي أقولكم إنو إنستجرامي تهكر. ما أدري منو قرر يهكر إنستجرامي بليلة العيد. تواصلت مع إنستجرام وإن شاء الله يحاولوا يرجعوه بأسرع وقت.”

لكن نور فاجأت الجميع أمس الأحد 16 يونيو 2024 بإعلان خطبتها عبر إنستجرام من شاب يدعى كريم الشريف، من خلال فيديو مليء بأجواء الحب والرومانسية من برج خليفة، وعلقت على الفيديو بقولها: “لحظة العمر قلت نعم لمدى العمر!” ليتبين من خلال الفيديو أن كريم هو الهاكر نفسه!”.

نور ستارز

نور ستارز

من هي نور ستارز؟

نور مدونة ويوتيوبر عراقية اسمها الحقيقي نور نعيم وهي من أب كويتي وأم عراقية ولدت في العراق وعاشت طفولتها ومراهقتها في سورية، ثم انتقلت عام 2012 للعيش في تركيا ومنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حتى استقرت في الإمارات العربية المتحدة.

نور ستارز

نور ستارز

بدأت قناتها على يوتيوب في عام 2014، حيث استطاعت بفضل محتواها المميز أن تجذب جمهورًا كبيرًا، وصل عدد مشتركيها إلى أكثر من 18.9 مليون مشترك، ما عكس شعبيتها الكبيرة وتأثيرها الواسع في عالم الإنترنت العربي.

ربما يعجبك أيضا