صور| نجوم الفن في خطبة ابنة رجل الأعمال باسل سماقية

محمد الجرزاوي
نجوم الفن

تصدرت خطبة فلك ابنة رجل الأعمال الشهير باسل سماقية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024.

جاء ذلك بعد مشاركة العديد من الصور ومقاطع الفيديو من الحفل الذي أقيم مساء أمس في أجواءٍ فخمة وبحضورٍ ضخمٍ من نجوم الفن والمجتمع.

المطربة روبي

المطربة روبي

ليلةً أسطوريةً

شهد الحفل ليلةً أسطوريةً أشعلتها كل من المطربة روبي والمطربة نانسي عجرم، حيث قدّمتا عددًا من أغانيهما المميزة التي تفاعل معها الحاضرون بشكلٍ كبير.

وتواجد في حفل الخطبة نخبةٌ من نجوم الفن والشخصيات العامة، من بينهم الإعلامية بوسي شلبي، والفنانة سوزان نجم الدين، والفنان عماد زيادة، والفنانة درة وزوجها المهندس هاني سعد، والفنانة ليلى علوي، وغيرهم الكثير.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

من هو رجل الأعمال باسل سماقية؟

باسل سماقية هو رئيس مجلس إدارة مجموعة قطونيل، إحدى كبرى الشركات العاملة في مجال الملابس الداخلية في السوق المصرية.

وُلد سماقية في مدينة حلب السورية، ويقيم في مصر منذ الثمانينيات. ينحدر سماقية من عائلة عريقة في مجال صناعة الغزل والنسيج والملابس القطنية، حيث ورث مهنته عن والده الذي بدأ عمله بها في حلب، ثم لبنان، قبل أن ينتقل إلى مصر في الثمانينيات.

نجوم الفن في خطوبة ابنة رجل الأعمال باسل سماقية

نجوم الفن في خطوبة ابنة رجل الأعمال باسل سماقية

باسل سماقية مع والده

عمل باسل سماقية مع والده وشقيقه في شركة واحدة، إلى أن تم الانفصال بينهما بسبب خلافاتٍ عديدة في مطلع الألفية الجديدة. فأسس باسل شركة قطونيل، بينما أسس والده رضوان وأخوه أحمد شركة الإمبراطور.

وتُعدّ شركة باسل سماقية من كبرى الشركات العاملة في مجال الملابس الداخلية في السوق المصرية. تمتلك الشركة 4 مصانع حاليًا، منها مصنع في جسر السويس، والعاشر من رمضان، وآخر في منطقة الخانكة الصناعية.

ربما يعجبك أيضا