صور| بعد تعرضها للتنمر.. هنا الزاهد تجري عملية تجميل

علي محمد
صورة| هنا الزاهد تخضع لعملية جراحية.. تفاصيل

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن عملية تجميل أجرتها لتقويم أسنانها في يوليو الجاري، بعدما تعرضت للتنمر بسبب شكل أسنانها.

وقالت هنا الزاهد عبر خاصية استوري نشرتها على حسابها الرسمي بإنستجرام، قالت: إنها خضعت لتعديل شكل “سنتين” فقط، وسعيدة جدًا بالنتيجة التي وصلت إليها، وكانت تعرضت هنا الزاهد للتنمر بسبب أسنانها من بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعها لاتخاذ قرار إجراء عملية التجميل.

هنا الزاهد تخضع لعملية جراحية.. تفاصيل

هنا الزاهد تخضع لعملية جراحية.. تفاصيل

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي تعرضت فيها هنا الزاهد للتنمر، إذ سبق ووضعت في نفس الموقف بسبب شكل أنفها مما جعلها تخضع لعملية تجميل، ومرة بسبب طبقة صوتها التي بدت غريبة للبعض وغير مناسبة لشكلها وملامحها.

هنا الزاهد تخضع لعملية جراحية

هنا الزاهد تخضع لعملية جراحية

أعمال هنا الزاهد

يشار إلى إن آخر أعمال هنا الزاهد فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج بالرومانسية، حول “درية – هنا الزاهد” و”صالح – هشام ماجد”، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

يشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم و النجمات، منهم: هشام ماجد، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وطه دسوقي، وجان رامز، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

ربما يعجبك أيضا