صور| ياسمين صبري: «أنا بنت شباك التذاكر.. وهدفي الوصول للغلابة»

أحمد العشري
ياسمين صبري من مهرجان البحر الاحمر

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، في جلسة حوارية، ضمن فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، التي انطلقت يوم الخميس الماضي 30 نوفمبر وتستمر حتى السبت المقبل 9 ديسمبر الجاري 2023.

وكشفت صبري، خلال حوارها، عن استعدادها لخوض أولى بطولاتها المطلقة في السينما، وذلك بعد مشاركتها مع الفنان محمد إمام في فيلم “أبو نسب”، المقرر طرحه في دور العرض يوم 21 ديسمبر الجاري، والذي يجمعها للمرة الثالثة ببطل العمل.

ياسمين صببري من ندوتها الحوارية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ياسمين صبري من ندوتها الحوارية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ياسمين صبري ومشاركتها في الأفلام

قالت ياسمين صبري إنها لا تفضل المشاركة في الأفلام التي تنتمي لأعمال المهرجانات السينمائية؛ لأنها ليست جماهيرية، ولا ترتبط بتحقيق إيرادات ومنافسة، فتقتصر على المشاركة والمنافسة في المسابقات بالمهرجانات التي تشارك فيها.

وأضاف أنها تعتبر نفسها «بنت شباك التذاكر»، لافتة إلى أنها تحب تخدي نفسها دائمًا في الأفلام التجارية، وكذلك في مسلسلات رمضان، لافتة إلى أنها تسعى خلال الفترة المقبلة، الخروج من الصورة النمطية وأدوار الفتاة الراقية أو الارستقراطية.

ياسمين صبري من ندوتها الحوارية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ياسمين صبري من ندوتها الحوارية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وأشارت ياسمين صبري إلى أنها تريد تقديم شخصيات متنوعة، خاصةً أدوار الفتاة الشعبية بنت البلد، موجهه رسالة إلى المنتجيين الفنيين: “أتمنى تشوفوا الجانب ده فيا لإني هدفي هو الوصول للناس الغلابة”.

ربما يعجبك أيضا