صيف 2024.. أغاني تجذب الآذان على منصات الموسيقى

هيفاء وإليسا ونانسي يتنافسن على أفضل الأغاني على منصات الموسيقى

محمد الجرزاوي
يا نحلة - هيفاء وهبي

تعتبر أغاني الصيف دائمًا محط أنظار عشاق الحفلات الصيفية والموسيقى بأنحاء العالم وهذا الموسم، تأتي لنا مجموعة متنوعة من الأغاني التي تحمل الطابع الشبابي إلى عالم من الإيقاعات والألحان المتميزة.

وتستعرض “شبكة رؤية الإخبارية”، اليوم الأربعاء 29 مايو 2024، بعض أفضل الأغاني التي تجتاح منصات الموسيقى في صيف 2024:

“يا نحلة” هيفاء وهبي

يا نحلة - هيفاء وهبي

يا نحلة – هيفاء وهبي

أطلقت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية “يا نحلة”، وهي أغنية مميزة تجمع بين الإيقاع الحديث واللحن الجذاب. تعكس هذه الأغنية أجواء الصيف وتدعونا للرقص والاستمتاع بالليالي الدافئة.

وجاءت أغنية “يا نحلة” من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، توزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، ميكس وماسترينج سليمان دميان، وتصوير محمد يوسف.

“أنا سكتين” إليسا

أنا سكتين - إليسا

أنا سكتين – إليسا

كما طرحت المطربة اللبنانية إليسا أغنية “أنا سكتين”، وهي أغنية مليئة بالعاطفة والرومانسية. تصلح للأوقات الهادئة على الشاطئ أو في حفلات الشواء مع الأصدقاء.

وضم ألبوم “أنا سكتين” 12 أغنية مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين من مصر ولبنان وأغنية “أنا سكّتين” من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر عاشور وتوزيع أحمد إبراهيم.

“بيكلموني” رامي جمال

بيكلموني - رامي جمال

بيكلموني – رامي جمال

طرح المطرب المصري رامي جمال أغنية “بيكلموني“، وهي أغنية ممتعة تجمع بين الإيقاع الشبابي والكلمات العاطفية. ستجعلك ترقص وتغني طوال الصيف.

أغنية “بيكلموني” من ألحان رامي جمال، ومن كلمات جمال الخولي وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، ويتضمن الألبوم 15 أغنية وهي “بيكلموني، سوء تفاهم، أنت مين، خليني أشوفك، بقول وأكدب، فستانك أبيض، بضيع وقت، قولي آه، عادي أنساك، أهو، قلبي خام، ذكريات هوانا، هنسي إسمك، شاهد الله، أوقات”.

“تيجي ننبسط” نانسي عجرم

تيجي ننبسط - نانسي عجرم


تيجي ننبسط – نانسي عجرم

 

أطلقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أغنية “تيجي ننبسط”، وهي أغنية ممتعة ومحفزة. سترافقك في رحلات السفر والمغامرات الصيفية.

وحققت أغنية “تيجي ننبسط” للفنانة نانسي عجرم، نحو 4 ملايين و500 ألف مشاهدة، وهى من توزيع طارق مدكور، جيتار أحمد رجب ومصطفى أصلان، قانون ماجد سرور، ناي أحمد خيري.

ربما يعجبك أيضا