صيف 2024.. موعد حفل أنغام وآدم في الكويت

علي محمد
حفلات صيف 2024.. موعد حفل أنغام في الكويت

أعلنت الشركة المنظمة عن موعد حفل النجمة المصرية أنغام والفنان اللبناني آدم، وذلك يوم السبت الموافق 17 من شهر يونيو 2024، على مسرح “أرينا” في الكويت، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2024.

وللمرة الأولى تقدم الفنانة أنغام حفلًا مع النجم آدم، ويقدما خلاله باقة متنوعة من أشهر أغانيهما، التي يتفاعل مع معاها الجمهور بشكل كبير، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور العديد من محبيين النجمة أنغام، خاصةً إنه الظهور الأول بصحبة الفنان آدم.

شراء تذاكر حفل أنعام بالكويت

تتوفر تذاكر حفل أنغام في الكويت، للبيع للجمهور، غدًا الجمعة الموافق العاشر من شهر مايو 2024، بدءًا من الساعة السابعة مساءً، وذلك من خلال صفحة المهرجان على منصة إكس (ليلة عمر للانتاج الفني).

وكانت آخر أعمال الفنانة أنغام، هي اغنية حلفونا، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، وأغنية حلفونا للمطربة أنغام، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

شراء تذاكر حفل أنعام بالكويت

شراء تذاكر حفل أنعام بالكويت

وكانت آخر أعمال الفنان آدم، هي اغنية لما بحب، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، والأغنية من كلمات سهام الشعشاع، ألحان محمود عيد، وتوزيع ألكسندر ميسكيان، تسجيل و ميكس و ماستر استديو مارلين.

تذاكر حفل الفنان آدم بالكويت

تذاكر حفل الفنان آدم بالكويت

ربما يعجبك أيضا