صيف 2024.. موعد حفل عمرو دياب فى مهرجان العلمين

علي محمد
الهضبة عمرو دياب يُحيي حفلًا ضخمًا في مهرجان العلمين بهذا الموعد

يُحيي الفنان الكبير عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، يوم الجمعة 9 أغسطس 2024، وذلك كجزء من الدورة الثانية للمهرجان، والتي تقام في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس.

من المتوقع أن يقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة من أفضل أعماله الغنائية القديمة والجديدة، كما قد يُفاجئ جمهوره ببعض الأغاني الجديدة التي لم يتم طرحها بعد.

تفاصيل حفلات مهرجان العلمين 2024

يفتتح “الكينج” محمد منير مهرجان العلمين 2024 بحفل ضخم يوم 11 يوليو، يلي ذلك حفل الفنان الكبير كاظم الساهر في 18 يوليو، بينما يحيي النجم تامر حسني حفلًا في 26 يوليو.

ويستمر المهرجان بتقديم الفعاليات المميزة حيث يقدم الفنان رامي جمال حفلًا يوم 2 أغسطس، بينما يُحيي عمرو دياب حفلًا في 9 أغسطس.

موعد حفل عمرو دياب في العلمين 2024

موعد حفل عمرو دياب في العلمين 2024

اقرأ أيضًا| مواعيد حفلات الساحل الشمالي في صيف 2024

ويشهد يوم 16 أغسطس المقبل، مجموعة متنوعة من الفعاليات، تشمل 3 حفلات غنائية لكل من الفنان حمزة نمرة، وفرقة مسار إجباري، والمطربة سعاد ماسي.

حفلات الساحل الشمالي 2024

تتميز حفلات الساحل الشمالي 2024 بأنها تجمع بين الأجواء الاستثنائية للمكان والعروض المميزة التي تقدمها الفرق والنجوم.

كما أن الجمهور يمكنه الاستمتاع بالعروض في الهواء الطلق أو داخل قاعات الحفلات المغلقة، وتوفر الحفلات بيئة مثالية للاستمتاع بالموسيقى والفنون والترفيه.

إلى جانب ذلك، تُقام العديد من الحفلات الغنائية الأخرى في مختلف أنحاء الساحل الشمالي، مثل حفلات مطربي المهرجانات والدي جي.

ربما يعجبك أيضا