صيف 2024.. موعد حفل محمد منير في مهرجان العلمين

علي محمد
فعاليات مهرجان العلمين 2024.. موعد حفل محمد منير

يستعد عشاق الموسيقى والفن في مصر والعالم العربي للاستمتاع بفعاليات حفلات الصيف والتي ينظمها مهرجان العلمين 2024، وهو واحدًا من أبرز الأحداث الثقافية والفنية في المنطقة العربية.

ومن المقرر أن يُحيي “الكينج” محمد منير، حفلًا ضخمًا ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024، يوم الخميس 11 يوليو 2024، على مسرح مدينة العلمين الجديدة، ويبدأ الحفل في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا كبيرا من محبيين “الكينج” من جميع أنحاء العالم.

مواعيد حفلات مهرجان العلمين 2024

يفتتح “الكينج” محمد منير مهرجان العلمين 2024 بحفل ضخم يوم 11 يوليو، يلي ذلك حفل للفنان الكبير كاظم الساهر في 18 يوليو، بينما يحيي النجم تامر حسني حفلا في 26 يوليو.

ويستمر المهرجان بتقديم الفعاليات المميزة حيث يقدم الفنان رامي جمال حفلًا يوم 2 أغسطس، بينما يُحيي “الهضبة” عمرو دياب حفلًا غنائيًا في 9 أغسطس.

ويشهد يوم 16 أغسطس المقبل، مجموعة متنوعة من الفعاليات، تشمل 3 حفلات غنائية لكل من الفنان حمزة نمرة، وفرقة مسار إجباري، والمطربة سعاد ماسي.

حفلات الساحل الشمالي 2024

تتميز حفلات الساحل الشمالي بأنها تجمع بين الأجواء الاستثنائية للمكان والعروض المميزة التي تقدمها الفرق والنجوم.

كما أن الجمهور يمكنه الاستمتاع بالعروض في الهواء الطلق أو داخل قاعات الحفلات المغلقة، وتوفر الحفلات بيئة مثالية للاستمتاع بالموسيقى والفنون والترفيه.

وكانت إدارة مهرجان العلمين، أعلنت عن افتتاح المهرجان في دورته الثانية هذا العام في 11 يوليو الجاري ويستمر حتى 30 أغسطس بمعدل حفل غنائي لكل أسبوع.

ربما يعجبك أيضا