ضربة موجعة تفسد أجواء عودة بوجبا إلى أحضان السيدة العجوز

أميرة رضا
ضربة موجعة لبول بوجبا مع السيدة العجوز

اللاعب الفرنسي عانى من إصابة في الركبة بعد 14 يومًا فقط من عودته إلى اليوفي.


تعرض قائد وسط يوفنتوس الإيطالي، بول بوجبا، لضربة موجعة أفسدت أجواء عودته إلى أحضان السيدة العجوز، خلال جولة الفريق التحضيرية الحالية للموسم الجديد.

سوء الحظ لم يعط اللاعب الفرنسي العائد مؤخرًا إلى اليوفي، بعد انتهاء رحلته مع مانشستر يونايتد رسميًّا في يونيو الماضي، فرصة للانخراط ضمن صفوف السيدة العجوز استعدادًا للموسم الجديد، لتنتهي الأجواء التحضيرية بإصابة في الركبة قد تطلب تدخلًا جراحيًّا.

إصابة في غضروف الركبة

أوضحت صحيفة “ذا صن” أن بداية الأزمة ظهرت خلال جلسة الفريق التدريبية الحالية في لوس أنجلوس الأمريكية، حين خرج بوجبا من التدريبات بعد أن شعر بألم في ركبته اليمنى.

وكشف النادي الإيطالي، نهاية أمس الاثنين 25 يوليو 2022، عن إصابة بوجبا، عبر بيان رسمي قال فيه إن اللاعب الفرنسي خضع لفحوصات إشعاعية أظهرت إصابة في الغضروف المفصلي بالركبة اليمنى، وإنه سيخضع في الساعات القليلة القادمة لاستشارة متخصصة في جراحة العظام.

ارتباك الجولة التحضيرية

الحديث عن إصابة بوجبا أربك جولة استعدادات الفريق التحضيرية الحالية بالولايات المتحدة، خاصة بعد تأكد غياب الدولي الفرنسي، البالغ من العمر 29 عامًا، عن لقاء اليوفي وبرشلونة الودي، المقرر فجر غد الأربعاء في دالاس.

وكان اليوفي قد بدأ جولته التحضيرية بودية وحيدة أمام فريق تشافيس المكسيكي انتهت بفوزه بهدفين دون مقابل، فيما سيواجه كلًّا من ريال مدريد وأتليتكو مدريد عقب مواجهة برشلونة.

شبح الغياب يهدد انطلاقة بوجبا

لم يواجه بوجبا خطر الابتعاد عن اللقاءات الودية التحضيرية فحسب، بل أصبح شبح الابتعاد عن الملاعب لنحو شهرين يهدد انطلاقة اللاعب مع الفريق الإيطالي في مطلع الموسم الجديد، خاصة إذا نصح المتخصصون بإجراء عملية جراحية.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، عادة ما يتطلب هذا النوع من الإصابات من أسبوعين إلى 3 أسابيع للتعافي إذا لم يجر التدخل جراحيًّا، لذلك فإن بوجبا سيواجه سباقًا مع الزمن للالتحاق بصفوف الفريق في المباراة الافتتاحية بالدوري الإيطالي لهذا الموسم، والمقررة في 15 أغسطس المقبل أمام ساسولو.

يذكر أن بوجبا، لاعب مانشستر يوناتيد السابق، قد تعرض لإصابة قوية في ربلة الساق مع الشياطين الحمر في إبريل الماضي، بعد 6 مواسم مخيبة للآمال مع الفريق الإنجليزي، وعاد مؤخرًا إلى صفوف اليوفي الذي سبق ولعب له بين عامي 2012 و2016، بواقع 177 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 34 هدفًا، وصنع 39 تمريرة حاسمة.

ربما يعجبك أيضا