طبيب البرازيل يكشف آخر تطورات إصابة نيمار

أحمد خيري
إصابة نيمار

قال رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، الاثنين 13 نوفمبر 2023، إن المهاجم نيمار يتعافى من الجراحة التي خضع لها في الركبة بعد إصابته الشهر الماضي لكن لا توجد توقعات بموعد عودته للملاعب.

وأصيب مهاجم المنتخب البرازيلي، وفريق الهلال السعودي، نيمار دا سيلفا، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني، وخضع لعملية جراحية في وقت سابق من هذا الشهر.

نيمار يتصدر قائمة هداف البرازيل

نيمار يتصدر قائمة هداف البرازيل

حالة نيمار بعد الجراحة

أضاف لاسمار خلال مؤتمر صحفي بمركز تدريب المنتخب البرازيلي “لقد أظهر نيمار منذ اللحظة الأولى أنه ينفذ ما نقترحه، يعلم أنها عملية سيحتاج خلالها إخصائي العلاج الطبيعي ومدرب اللياقة البدنية حتى نتمكن من استعادته في أقرب وقت ممكن، وليس من الممكن حتى الآن تحديد موعد لعودة لاعب الهلال السعودي”.

وتابع “الإصابات تختلف من لاعب لآخر، وبشكل عام هناك إصابات مصاحبة يمكن أن تكون على نفس القدر من الأهمية، مثل إصابة الغضروف المفصلي، وكل هذا يجعل الإجراء أكثر تعقيدًا مع فترة تعاف أبطأ، ولهذا السبب لا نتحدث عن جدول زمني”.

وانضم نيمار لمتصدر الدوري السعودي للمحترفين أغسطس الماضي مقابل 90 مليون يورو (96.28 مليون دولار)، لكن مهاجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق خاض 5 مباريات فقط  مع الزعيم الآسيوي لأنه كان يعاني من إصابات عضلية، قبل إصابته في الركبة.

ربما يعجبك أيضا