طبيب محمد منير يكشف عن تطورات حالته الصحية

محمد الجرزاوي
محمد منير

طمأن أستاذ واستشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت في ألمانيا، الدكتور نور الدين عبدالرحيم، جمهور الفنان المصري محمد منير على حالته الصحية.

وفي مقطع فيديو نشره عبر صفحته على موقع فيسبوك، أمس السبت 24 أغسطس 2024، قال عبدالرحيم: “أطمئن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء، دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة”.

محمد منير

كان الفنان محمد منير قد قرر السفر إلى ألمانيا للاطمئنان على حالته الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا، والتي أدت إلى إلغاء حفله في الإسكندرية.

وكتب منير على موقع إنستجرام: “نعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المُقام يوم 22 أغسطس في حديقة أنطونيادس بالأسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن موعد جديد للحفل قريبًا”.

الفنان محمد منير

الفنان محمد منير

حالة محمد منير الصحية

تعرض محمد منير لأزمة صحية شديدة في الفترة الماضية، مما استدعى دخوله المستشفى في مدينة الشيخ زايد لعدة أيام، قبل أن يسمح له الأطباء بالخروج واستكمال علاجه في المنزل، ومع تدهور حالته مجددًا، قرر السفر إلى ألمانيا لاستكمال العلاج.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل المرض الذي يعاني منه منير، إلا أن ظهوره بوجه منتفخ ووزن زائد في إحدى حفلاته بالساحل الشمالي أثار تساؤلات بشأن حالته الصحية.

ربما يعجبك أيضا