طحنون بن زايد يهنىء البحرين باليوم الوطني: إرثنا مشترك وتاريخنا واحد

طحنون بن زايد: نتمنى للبحرين مواصلة مسيرة العز والازدهار تحت قيادة الملك حمد بن عيسى

حسام أحمد
طحنون بن زايد

هنأ الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، مستشار الأمن الوطني، اليوم السبت 16 ديسمبر 2023، مملكة البحرين باليوم الوطني لديهم.

وكتب الشيخ طحنون بن زايد عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا): “تهانينا لمملكة البحرين الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني. إرثنا مشترك وتاريخنا واحد”.

وأضاف الشيخ طحنون بن زايد: “متمنين لهم مواصلة مسيرة العز والازدهار في ظل قيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة… كل عام ومملكة البحرين وشعبها في رفعة ورخاء.”

وتشارك دولة الإمارات العربية المتحدة، مملكة البحرين، اليوم السبت، احتفالاتها بيومها الوطني الـ52 ، الذي يصادف 16 ديسمبر من كل عام.

ويأتي ذلك وسط مشاركة رسمية وشعبية تعكس مستوى العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وتُعد العلاقات الإماراتية البحرينية نموذجًا فريدًا لما يجب أن تكون عليه العلاقات بين الدول والأشقاء، فهي ترتكز على مقومات تاريخية وطيدة ووشائج اجتماعية قوية، الأمر الذي كان له عظيم الأثر في تطور هذه العلاقات وتعدد مظاهرها لتصل إلى مستويات متقدمة من التلاحم والتكامل والتفاهم تجاه العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

ربما يعجبك أيضا