طرح البوستر الدعائي لـ«بيت الروبي» وهذا موعد عرضه

علي محمد
طرح البوستر الدعائي لفيلم «بيت الروبي» وهذا موعد عرضة

طرحت شركة سينرجي للإنتاج الفني، اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023، البوستر الرسمي لفيلم بيت الروبي، بطولة النجم كريم عبدالعزيز.

ونشرت الشركة المنتجة “Synergy” البوستر الرسمي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: “البوستر الرسمي لفيلم بيت الروبي يوم 21 يونيو بجميع دور العرض.. هنفضل فريق واحد”.

أبطال فيلم بيت الروبي

أبطال فيلم بيت الروبي

 

أبطال فيلم بيت الروبي

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي، أنها ستطرح الفيلم في جميع دور العرض السينمائية، يوم 21 يونيو المقبل.

وفيلم بيت الروبي من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، نور اللبنانية، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا| بعد انفصاله عن شيرين.. إيهاب صالح ينضم لنجمة «آراب آيدول»

قصة فيلم بيت الروبي

يتناول فيلم بيت الروبي مشكلات الحياة الزوجية، خاصة الإنجاب، في إطار من الكوميديا الاجتماعية، ويتزوج كريم عبدالعزيز، الذي يؤدي شخصية إبراهيم الروبي، وهو مؤثر اجتماعي (إنفلونسر) بطبيبة أمراض نساء (نور)، ويؤدي كريم محمود عبدالعزيز دور شقيق كريم عبدالعزيز، ويمتلك مركز تجميل.

اقرأ أيضًا|ميرنا نور الدين تحتفل بعقد قرانها

وعلى الجانب الدرامي، يستعد كريم عبدالعزيز لاستكمال تصوير مسلسل الحشاشين، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، إخراج بيتر ميمي، وتدور قصة المسلسل عن جماعة حسن الصباح وكيف كانت بذرة الإرهاب قبل 1000 عام، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، الذي نافس في رمضان 2022 بمسلسل “جزيرة غمام”.

ربما يعجبك أيضا