طرح برومو Maria‏ لـ أنجلينا جولي.. وهذا موعد عرضه

أحمد العشري
طرح برومو Maria‏ لـ أنجلينا جولي.. وهذا موعد عرضه

تم خلال الساعات الماضية طرح الإعلان الدعائي الأول للفيلم السينمائي الجديد ‏Maria‏، والذي يأتي من ‏بطولة النجمة العالمية أنجلينا جولي، ومن المُنتظر عرض الفيلم في نوفمبر المُقبل 2024.

وتم الإعلان عن الموعد النهائي لعرض فيلم ‏Maria”، والذي تجسد من خلاله النجمة أنجلينا جولي ‏شخصية مطربة الأوبرا العالمية ماريا كالاس، وكان قد تقرر طرح الفيلم في دور العرض بالولايات ‏المتحدة الأمريكية في 27 نوفمبر المُقبل، كما سيتم عرض الفيلم للمرة الأولى عبر منصة “نتفليكس” في ‏‏11 ديسمبر 2024.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Deadline (@deadline)

الإعلان عن موعد طرح فيلم Maria‏

يعد فيلم “Maria” بمثابة عودة النجمة أنجلينا جولي إلى الشاشة الكبيرة، بعد غياب 3 أعوام منذ ‏تجسيدها لبطولة فيلم “Eternals” عام 2021‏، وهو فيلم درامي يتناول السيرة الذاتية لمغنية الأوبرا ماريا كالاس، ويأتي من إخراج بابلو ‏لارين، وتأليف ستيفن نايت، وإنتاج فريمانتل.

ويُشارك ببطولة الفيلم أنجلينا جولي، والتي تُجسّد البطولة أمام ‏فاليريا جولينو، هالوك بيلجينر. وشهدت فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي العرض الأول ‏للفيلم، واستناداً إلى روايات حقيقية عن كالاس، سيروي فيلم Maria القصة المضطربة والجميلة والمأساوية لحياة ‏أعظم مغنية أوبرا في العالم، والتي استعادتها وأُعيد تصورها خلال أيامها الأخيرة في باريس في ‏السبعينيات.

كان لدى كالاس نطاق صوتي يمتد لثلاثة أوكتافات، مما جعلها نجمة أوبرا عالمية. توفيت في باريس عام ‏‏1977 إثر نوبة قلبية، بحسب صحيفة The Guardian، وتم تصوير ‏Maria‏ على مدار 8 أسابيع في باريس واليونان وبودابست وميلانو، ويحتوي الفيلم على ‏الملابس الأصلية التي ارتدتها كالاس.

ربما يعجبك أيضا