طلب من الترجي للسلطات التونسية قبل مواجهة الأهلي المصري في نهائي إفريقيا

الترجي يتوجه بطلب جديد للسلطات التونسية قبل مواجهة الأهلي

طلب خاص من الترجي للسلطات التونسية قبل مواجهة الأهلي المصري في نهائي إفريقيا

كشفت تقارير صحفية تونسية عن توجه مسؤولو نادي الترجي بطلب للسلطات التونسية بشأن مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف نادي الترجي نظيره فريق الأهلي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 18 مايو الجاري على ملعب حمادي العقربي في مدينة رادس.

جمهور الترجي.jpg44

طلب جديد من الترجي للسلطات التونسية

أوضحت صحيفة الشروق التونسية اليوم الأربعاء 1 مايو 2024، أن نادي الترجي طالب السلطات بالسماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للملعب الأولمبي برادس “حمادي العقربي” الذي سيستضيف مواجهة الأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات التونسية لم تستجب لطلب نادي الترجي حتى هذه اللحظة، ولا يزال الأمر محل دراسة.

وكان الترجي قد نجح في الصعود للدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بعدما تغلب عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-0.

جمهور الترجي.jpg 55555

مواجهات الأهلي والترجي التونسي

خاض الأهلي المصري 24 مباراة أمام الترجي التونسي، واستطاع الأحمر أن يحقق الفوز في 11 ، بينما حقق الفريق التونسي الفوز في 4 مباريات ، وحسم التعادل 8 مواجهات بينهما.

وكانت أولى المواجهات بين الفريقين عام 1990 في دوري أبطال أفريقيا بمسماها القديم “بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري”، وتعادلا ذهابًا وإيابًا بدون أهداف، وفاز الترجي 4-2 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

وتعود آخر المواجهات بينهما إلى عام 2023 وانتصر الأهلي على الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ذهابًا بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الإياب بهدف دون رد.

الأهلي والترجي

ربما يعجبك أيضا