طيران الإمارات تتصدر حجم السعة المقعدية المجدولة برحلات مطار هيثرو

رؤية نيوز

كشفت شركة سيمبلي فلاينج Simpli Flying، المتخصصة في استشارات التسويق لقطاع النقل الجوي، عن تفوق طيران الإمارات على شركات الطيران العالمية، من حيث حجم السعة المقعدية المجدولة على الرحلات المتجهة، عبر خط محدد، إلى مطار هيثرو بلندن، خلال شهر أغسطس الحالي.

وجاءت طيران الإمارات في المركز الأول بين الناقلات العالمية، حسب تقرير حديث اليوم الاثنين 1 أغسطس 2023، بتشغيل 6 رحلات يوميًّا بين مطاري دبي وهيثرو، بواسطة عملاق الطائرات العالمية A380، وبسعة مقعدية أسبوعية تصل إلى نحو 92192 مقعدًا، في حين أنها تشغل في المجمل نحو 186 رحلة، خلال شهر أغسطس الجاري.

وذكر بيانات مؤسسة “أو إيه جي” الدولية، المزودة لبيانات المطارات وشركات الطيران، أن إجمالي عدد الرحلات، التي تشغّلها طيران الإمارات من دبي يبلغ 1501 رحلة أسبوعيًّا، بمعدل يومي يصل إلى نحو 215 رحلة يوميًّا، تغطي 73 دولة.

وحسب جدول “أو إيه جي” لبيانات رحلات طيران الإمارات، تشغل طيران الإمارات نحو 119 رحلة أسبوعيًّا، وبمتوسط يومي 17 رحلة إلى 7 محطات في المملكة المتحدة.

وتواصل طيران الإمارات العمل على توفير سعة مقعدية أكبر، لتلبية الطلب المتنامي على السفر، وتوفير مرونة وخيارات للمسافرين، عبر دبي من وإلى مختلف الوجهات.

اقرأ أيضا  أداء قوي لمجموعة الدار الإماراتية خلال النصف الأول من 2023

ربما يعجبك أيضا