طيران الإمارات تعزز شراكاتها مع موريشيوس لترويج السياحة

عبدالرحمن طه
«طيران الإمارات» تعزز شراكاتها مع موريشيوس باتفاقية جديدة

عززت طيران الإمارات شراكتها مع هيئة موريشيوس للترويج السياحي، لدعم حركة السياحة الوافدة عبر شبكتها للجزيرة، وأبرمت الناقلة الإماراتية اتفاقيتي الشراكة خلال سوق السفر العربي، حيث اختتمت مشاركة حفلت بالاتفاقيات والاجتماعات مع شركاء الصناعة والتجارة.

وأكدت طيران الإمارات مواصلة دعم موريشيوس من خلال تجديد شراكتها مع هيئة موريشيوس للترويج السياحي، بحسب وكالة أنباء الإمارات اليوم الخميس 9 مايو 2024.

شراكات طيران الإمارات

في تحالف استراتيجي ناجح يعود تاريخه إلى عام 2012، التزمت طيران الإمارات وهيئة الترويج السياحي في موريشيوس بمبادرات مشتركة تهدف إلى الترويج للسياحة في موريشيوس، حيث تعمل الشركة منذ عام 2002 وتشغل حالياً رحلتين يومياً بطائرات A380.

ومنذ بدء هذه الشراكة، دأبت طيران الإمارات على دعم السياحة الوافدة إلى الجزيرة وساهمت في نمو الاقتصاد السياحي والتجارة في موريشيوس من خلال خدمات الركاب والشحن.

وفي عام 2023، تم تسجيل نحو 1.3 مليون سائح قادم إلى موريشيوس، حيث تلعب طيران الإمارات دورًا رئيسًا في نقل الزوار إلى الجزيرة.

ألف سائح يوميًا عبر خطوط طيران الإمارات

من جانبه، قال نائب رئيس أول العمليات التجارية لغرب آسيا والمحيط الهندي في طيران الإمارات، أحمد خوري: “تفخر طيران الإمارات بمواصلة خدمة موريشيوس منذ العام 2002 ولعب دور حيوي في تحقيق الأهداف السياحية للبلاد من خلال شراكتنا مع هيئة موريشيوس للترويج السياحي”.

وأضاف: “يسهم تشغيل رحلتين يوميًا بطائرات A380، في تمكيننا من نقل ما يصل إلى ألف سائح يوميًا إلى الجزيرة، ونأمل أن نواصل إحداث تأثير إيجابي على اقتصاد السياحة في البلاد، فيما نؤكد التزامنا بمواصلة الجهود لترويج الوجهة لعملائنا العالميين”.

ربما يعجبك أيضا