عاجل| أبو عبيدة: استهدفنا 60 آلية عسكرية إسرائيلية خلال 72 ساعة

القسام تصدر بيانا بخسائر إسرائيل خلال 72 ساعة

عبدالمقصود علي

كشف الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أبو عبيدة، النقاب عن استهداف 60 آلية عسكرية إسرائيلية خلال الـ72 ساعة الماضية.

وقال أبو عبيدة، في حديث مسجل، بث اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023: “خلال 72 ساعة تمكن مجاهدونا من استهداف 60 آلية عسكرية إسرائيلية، منها عشر ناقلات جند ومعظم الاستهدافات بقذائف ياسين وعبوات العمل الفدائي، ولايزال مجاهدونا يخوضون اشتباكات ضارية في كل محاور التوغل”.

صراخ جنود الاحتلال

أضاف “نفذ مجاهدونا عددًا من العمليات النوعية ضد قوات العدو وأوقعت قتلى بشكل مباشر، ومن أبرز العمليات هو كمين لقوات راجلة تتبعها جرافة بعبوات مضادة للأفراد وأوقعو فيها إصابات وسمع مجاهدينا فيها صراخ الجنود، كما دمرنا ناقلة جند وأصبناها بشكل مباشر، ونزل منها 3 جنود وأجهز عليهم مجاهدونا”.

وأشار إلى أن قوات القسام نصبت كمينًا “لقوة نجدة واشتبك معها مقاتلونا وأوقعوهم بالإصابات والقتلى بما لا يقل عن 7 قتلى، كما قام 25 مجاهدًا بتنفيذ هجوم مركز على مستشفى الرنتيسي للأطفال بعد تمركز الاحتلال بداخله، وأجهز مجاهدونا على 4 جنود ترجلو من ناقلة، وانسحب 24 مجاهدًا من الموقع بسلام واستشهد مقاتل”.

وواصل أبو عبيدة “أكد مجاهدونا في مناطق الاشتباك أن العدو حين يعجز عن سحب الآليات يقوم بقصفها من الجو”.

واستطرد “لايزال المئات من مجاهدينا في أماكن الدفاع والتصدي وسنكشف عن باقي العمليات لاحقاً، ونتأكد بما لا يدع مجالًا للشك أن هدف الاحتلال هو التدمير وقتل المدنيين وارتكاب جرائم الحرب ظناً منه أن ذلك سيردع شعبنا”.

ربما يعجبك أيضا