عاجل| أبو عبيدة: دمرنا 43 آلية عسكرية وأجهزنا على 15 جنديًّا من نقطة الصفر

أبو عبيدة: استولى مجاهدونا على 4 طائرات درون ودكوا تجمعات عسكرية في كافة محاور القتال

عبدالمقصود علي
أبو عبيدة

أعلن أبو عبيدة الناطق باسم كتائب “القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، أن مقاتلي الكتائب تمكنوا خلال الأيام الماضية من تدمير 43 آلية عسكرية والإجهاز على 15 جنديًا إسرائيليًا وإيقاع عشرات القتلى والجرحى في مهمات.

وقال أبو عبيدة في بيان له، اليوم الأحد 4 فبراير 2024: “تمكن مجاهدو القسام خلال الأيام الماضية من تدمير 43 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا.. وأكد مجاهدونا إجهازهم على 15 جنديًا صهيونيًا من نقطة الصفر“.

واستطرد: “إضافة إلى قنص ضابط وجندي، وإيقاع العشرات بين قتيل وجريح في 17 مهمة عسكرية مختلفة، جرى خلالها استهداف القوات الصهيونية المتوغلة بالقذائف والعبوات المضادة للتحصينات والأفراد والأسلحة الرشاشة، كما تم تفجير مدخل نفق في عدد من جنود العدو”.

وتابع أبوعبيدة: “استولى مجاهدونا على 4 طائرات درون، ودكوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون في كافة محاور القتال، ووجهوا رشقة صاروخية مكثفة نحو تل أبيب ومحيطها”.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة قتلاه إلى 562، والمصابين إلى 2815 منذ الـ7 من أكتوبر 2023.

من جهتها قالت وزارة الصحة في غزة اليوم إن حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي والعمليات البرية في القطاع ارتفعت إلى 27365 شهيدًا منذ بدء الحرب.

هذا وتتواصل المعارك بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحركة “حماس” في قطاع غزة لليوم الـ121، في ظل مؤشرات حول التوصل لهدنة جديدة وإطلاق الأسرى والرهائن.

ربما يعجبك أيضا