عاجل| أهداف مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي الأولمبياد (فيديو)

أحمد خيري

بدأت مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره الفرنسي، اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024، بتحفظ نسبي من الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون فرص خطيرة تذكر.

وعلى العكس تمامًا، بدأ الشوط الثاني من مباراة نصف نهائي كرة القدم في أولمبياد باريس 204 بكل قوة، وتمكن المنتخب المصري من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 64 عن طريق محمود صابر.

وتألق بعدها بدقائق حارس مرمى الفراعنة، حمزة علاء، متصديًا لهدف مؤكد من مهاجم “الديوك” ماتيتا، وواصل المنتخب الفرنسي الضغط على دفاعات الفراعنة وتصدى القائم لتسديدتين في دقيقة واحدة من لاكازيت وأوليسيه.

وفي الدقيقة 82 تمكن المهاجم ماتيتا من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الفرنسي بعد تمريرة رائعة من مايكل أوليز. وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني إثارة كبيرة، بعد عودة الحكم الهندوراسي هيكتور سعيد، لتقنية الفيديو لمراجعة قرار احستاب ركلة جزاء على الفراعنة من عدمه، قبل أن يعلن عدم احتساب ركلة الجزاء ومن ثم انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

ومع بداية الشوط الأضافي الأول، ظهر الفراعنة بأداء باهت للغاية نظرًا لإنهيار الحالة البدنية للفريق، بالإضافة لتعرض مدافع منتخب مصر، عمر فايد، للطرد في الدقيقة 92. وبالفعل المهاجم الفرنسي ماتيتا من إضافة الهدف الثاني للديوك في الدقيقة 99. وبعدها بـ9 دقائق فقط، عزز مايكل أوليز، تقدم فرنسا بالهدف الثالث، من صناعة زميله ديزيري دوي.

ربما يعجبك أيضا