عاجل| أول تحرك رسمي من إدارة الأهلي المصري بعد أحداث مباراة بيراميدز

أحمد خيري

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن التقدم بمذكرة عاجلة إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة واتحاد الكرة، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام بيراميدز أمس الإثنين 22 يوليو 2024.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  على بيراميدز، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، وشهدت المباراة أحداثًا كثيرة أبرزها، تدخل مدافع بيراميدز محمد الشيبي، مع حسين الشحات وتعرضه للطرد، ومن ثم لقطة جماهير المارد الأحمر له،  وأيضًا ظهر اللاعب مروان حمدي مهاجم بيراميدز، في أحد اللقطات وهو يوجه السباب لجماهير النادي الأهلي.

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، تقدم النادي بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

وطلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

ربما يعجبك أيضا