عاجل| أول رد من حارس الزمالك بشأن اتهامه بالمشاركة في المراهنات

حقيقة تورط محمد صبحي في هزائم الزمالك بسبب المراهنات

أحمد خيري
محمد صبحي والمراهنات

علق حارس مرمى منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي، على اتهامه بالمشاركة في المراهنات على المباريات خلال الفترة الماضية.

وانتشرت العديد من التقارير خلال الأيام القليلة الماضية التي أشارت إلى مشاركة محمد صبحي في موقع مراهنات، وهو السبب في تراجع مستواه وتسببه في خسارة الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، وجاء ذلك عقب قرار إيقافه من مجلس إدارة الزمالك وعرضه للبيع.

أول رد رسمي من صبحي بشأن المشاركة في المراهنات

قال الإعلامي كريم حسن شحاته، خلال برنامجه (كورة كل يوم) عبر فضائية الحياة المصرية، فجر اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، إنه تواصل مع محمد صبحي حارس الزمالك، هاتفيًا، وكل ما قيل على لسان اللاعب: “من العيب أن يقال هذا الكلام بشأن اشتراكي في موقع مراهنات”.

وتابع صبحي: “لا أعلم كيف يقال إنني كنت أستقبل الأهداف عمدًا بسبب المراهنات، أنا حزين لتداول ذلك عني، وأنا لا أتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا في الفترة الأخيرة، وتركيزي كان مع فريقي في الملعب فقط”.

وأعلن مجلس الزمالك، أول أمس الأحد 5 نوفمبر 2023، مجموعة من القرارات على رأسها إنهاء التعاقد مع أوسوريو، بالإضافة إلى عرض 3 لاعبين للبيع وهم “أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي”، وإحالتهم إلى التحقيق العاجل.

ربما يعجبك أيضا