عاجل| إلغاء مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين لسوء الأحوال الجوية

الأحوال الجوية تتسبب في إلغاء مواجهة بايرن ميونخ ويونيون برلين بالدوري الألماني

عاجل| إلغاء مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين لسوء الأحوال الجوية

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن تأجيل مباراته أمام ضيفه يونيون برلين ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من البوندسليجا بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكان من المقرر أن تنطلق مواجهة بايرن ميونخ ويونيون برلين ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الألماني، اليوم السبت 2 ديسمبر 2023، في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

bay

بيان نادي بايرن ميونخ

شدد نادي بايرن ميونخ على صعوبة إجراء مباراته أمام يونيون برلين بسبب التساقط الكبير للثلوج قائلًا في بيان رسمي: “تم إلغاء مباراة بايرن ميونخ في الدوري أمام يونيون برلين والتي كان من المقرر إقامتها اليوم في ملعب أليانز أرينا وذلك بسبب التساقط الكثيف للثلوج في المساء وليلة أمس وستستمر الأوضاع هكذا مساء اليوم السبت”.

وأضاف بيان البافاري: “حتى وإن تمكنا من تجهيز أرضية الملعب قبل وقت المباراة فإن المخاطر الأمنية والوضع المروري كفيلين بإلغاء المباراة، كما تشكل الانهيارات الجليدية في أسطح ملعب أليانز أرينا خطراً كبيراً على المشجعين، بالإضافة إلى أنه من الصعب الوصول إلى ملعب المباراة”.

وأردف بيان بايرن ميونخ: “تم إلغاء عدد كبير من رحلات الحافلات والقطارات، كما تم إغلاق العديد من الشوارع والطرق السريعة بالكامل، وتعليق خط مترو الأنفاق، كما توصي شرطة ميونخ بعدم مغادرة المنازل، وسيتم تحديد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق”.

موقف بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

يحتل فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه توماس توخيل المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 32 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن المتصدر باير ليفركوزن بقيادة مدربه الواعد تشابي ألونسو.

ولعب البافاري 12 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم، حقق الفوز في 10 منها، وتعادل في اثنتين، ولم يلق الفريق أي خسارة، وسجل لاعبوه 43 هدف، وتلقت شباك الفريق 9 أهداف، وهو صاحب أقوى هجوم ودفاع في البوندسليجا.

فيما يتواجد يونيون برلين في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط فقط، بعد أن كان الحصان الأسود بالموسم الماضي وحصد المركز الخامس.

405767408 791647579640940 5559341443446157429 n

ربما يعجبك أيضا