عاجل| إيقاف داروين نونيز 5 مباريات دولية

أحمد خيري
ليفربول - نونيز

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، اليوم الأربعاء 28 أغسطس 2024، إيقاف داروين نونيز مهاجم أوروجواي لـ5 مباريات دولية، كما تلقى لاعبون آخرون بالمنتخب عقوبات إيقاف، بسبب التورط في اشتباكات مع الجماهير بعد خسارة أوروجواي أمام كولومبيا في كأس كوبا أمريكا في شهر يوليو الماضي.

وأوقف رودريجو بنتاكور لـ4 مباريات، كما تلقى كل من رونالد أراوخو وخوسيه ماريا خيمينيز وماتياس أوليفيرا عقوبة الإيقاف لـ3 مباريات، وبعد فوز كولومبيا 1-صفر في مباراة الفريقين بالدور قبل النهائي، صعد لاعبون بمنتخب أوروجواي إلى المدرجات وتبادلوا الضربات مع مشجعي الفريق المنافس.

وعوقب اتحاد أوروجواي لكرة القدم أيضًا بغرامة قيمتها 20 ألف دولار، وعوقب إجمالي 11 لاعبًا بسبب تورطهم في الاشتباكات، وتم تغريم نونيز 20 ألف دولار وبنتاكور 16 ألف دولار وكل من أراوخو وأوليفيرا وخيمينيز 12 ألف دولار.

وسيخضع اللاعبون لعقوبات الإيقاف في المباريات الرسمية المقبلة لأوروجواي المقررة في تصفيات كأس العالم 2026، وتلتقي أوروجواي مع باراجواي وفنزويلا في سبتمبر المقبل، ثم تلتقي بيرو والإكوادور في أكتوبر، وبعدها تواجه كولومبيا والبرازيل في نوفمبر.

ربما يعجبك أيضا