عاجل| إيمري تشان بدلًا من بافلوفيتش في قائمة منتخب ألمانيا

أحمد خيري
يوليان ناجلسمان - منتخب ألمانيا

أعلن منتخب ألمانيا لكرة القدم، اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024، أن لاعب الوسط ألكسندر بافلوفيتش سيغيب عن بطولة أمم أوروبا 2024 بسبب المرض، وأن المدرب يوليان ناجلزمان استدعى إيمري تشان لتعويضه قبل 3 أيام من المباراة الافتتاحية أمام اسكتلندا في 14 يونيو.

وتستهل ألمانيا البطولة على أرضها أمام اسكتلندا يوم الجمعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضًا المجر وسويسرا، وتألق بافلوفيتش (20 عامًا) لاعب بايرن ميونخ هذا الموسم، ليستدعيه منتخب ألماني لتشكيلة بطولة أمم أوروبا، لكنه كان يعاني من عدوى أبعدته عن المباراة الودية الأخيرة ضد اليونان الأسبوع الماضي.

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

وقال ناجلسمان في بيان: “قررنا استدعاء إيمري تشان، أبدى حماسًا للمشاركة على الفور، أردنا لاعبًا خاض الكثير من المباريات ويعرف كيفية التعامل مع الضغوط، إنه يناسب طريقة لعبنا ويمكننا الآن الاعتماد عليه”.

وقضى تشان موسمًا قويًا مع بروسيا دورتموند الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام ريال مدريد، وقد لا يشكل غياب بافلوفيتش ضربة قوية للفريق إذ خاض اللاعب مباراة دولية واحدة فقط، لكن التغيير الذي تم إجراؤه خلال فترة قصيرة ليس مثاليًا لخطط ناجلسمان.

ربما يعجبك أيضا