عاجل| استشهاد 19 فلسطينيًا بقصف إسرائيلي على مدينة غزة

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي على غزة

أسماء حمدي
غزة

أفادت مصادر طبية فلسطينية، اليوم السبت 15 يونيو 2024، بارتفاع عدد الشهداء جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي، منازل شرق مدينة غزة، إلى 19.

وكانت طواقم الاسعاف انتشلت 5 شهداء وعدد من الجرحى بعد استهداف طائرات الاحتلال منزلين لعائلتي الجماصي والرملاوي في منطقة الشعف بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، مشيرة إلى أنها انتشلت 5 شهداء وعدد من الجرحى جراء استهداف منزل لعائلة حتحت بحي التفاح شرق مدينة غزة.

قصف مدفعي

استهدفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي وسط وشرق وغرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، خاصة مناطق مخيم الشابورة، والحي السعودي، ولفة بدر، وأبو السعيد.

وذكرت المصادر أن دبابات الاحتلال قصفت شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ونسفت مبان سكنية في منطقة المغراقة شمال مخيم النصيرات.

استهداف الصيادين

أطلقت زوارق الاحتلال الحربية نيران أسلحتها الرشاشة صوب مراكب الصيادين قبالة ساحل بحر مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وفق ما أفادت به وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا).

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37.266 فلسطينيًا، وإصابة 85.102 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

ربما يعجبك أيضا